مجتمع

وزير الثقافة بحث مع ممثلي المواقع الإعلامية ووسائل التواصل سبل مواجهة المشروع المشبوه للترويج للشذوذ

زار وفد ضم ممثلين عن ٤٠ موقعا إعلامياً ومن مختلف الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي وزير الثقافة قي حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام  المرتضى في مكتبه في الصنائع حيث استقبلهم في قاعة المطالعة في المكتبة الوطنية. وتداول واياهم، وفق بيان لمكتب الوزارة الاعلامي “بشأن المشروع المشبوه الذي يرمي الى ترويج الشذوذ في لبنان والى أدوات هذا المشروع السينمائية والإعلامية والتشريعية والحراك الذي يصر على ترويج وتسويق الشذوذ من خلال عرض مسرحيات في الاماكن العامة”.
واكد الوفد تأييده التام للوزير المرتضى وتقديره للجهد الذي يقوم به وتمنّوا “عليه الاستمرار في مواجهة هذا المشروع الجهنمي الذي يهدف إلى القضاء على القيم وإفساد العائلة والمجتمع”.
واثر هذا اللقاء، اتفق الاعلاميون على عقد لقاءات دورية تجمعهم لبلورة افكار وبث برامج توعوية لتسليط الضوء على خطورة هذا المشروع، والقيام بجولات على المسؤولين السياسيين والروحيين لحثّهم على المواجهة.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى