تكنولوجيا

LG ThinQ.. دليلك إلى يوم “عيد حب” جديد وآمن

جاء عيد الحب، وبغض النظر عن الزحمة والمرح، فإن جوهر هذا العيد هو التعبير عن الحب الحقيقي، والذي يمكن القيام به من دون الخروج إلى المطاعم الباهظة الثمن أو المواعيد المزدحمة.

هناك العديد من الطرق للاحتفال بهذا اليوم المميز في المنزل، ومع تولي LG ThinQ دوراً كمنصة لأسلوب الحياة، يمكن أن تساعد في جعل عيد الحب الخاص بك لا يُنسى من دون المخاطرة بالسلامة، حيث يمكن أن تساعدك على التعبير عن الحب بعدة طرق من الوجبة المثالية إلى الأنشطة المليئة بالمرح مع أحبائك – سواء كان ذلك شخصاً مميزاً أو الأصدقاء والعائلة.

1. حوّل منزلك إلى فقاعة حب آمنة

من حسن حظنا أن عيد الحب هذا العام يصادف يوم أحد، لذا يمكننا إمضائه في المنزل مع أحبائنا طوال اليوم.
قم بإنشاء بيئة مثالية لهذا اليوم المميز باستخدام ميزة الروتين في تطبيق LG ThinQ. يمكن لهذه المنصة تذكّر كافة الإعدادات التي تريدها على الأجهزة المختلفة، والقيام بإعداد كل شيء بمجرد تحديد الوضع الذي تريده، فبضغطة زر واحدة يمكن أن تنجز مكنسة الروبوت بهدوء كافة أعمال التنظيف، بينما يعمل جهاز تنقية الهواء من “إل جي” على انتعاش الهواء الذي تتنفسه أنت وأحباؤك، كما يمكنك مراقبة جودة الهواء في الوقت الفعلي من أي ركن من أركان المنزل، باستخدام التطبيق للحصول على نضارة تدوم طوال اليوم.

أما إذا كنت تشعر بالارتياب في عيد الحب حتى في المنزل، فإن LG Styler لا تقضي فقط على الجراثيم الموجودة على ملابسك اليومية، ولكن أيضاً تنعش الفستان الجميل أو البدلة الأنيقة الموضوعة في الجزء الخلفي من الخزانة المليئة بالغبار، حيث تتيح لك إمكانية وضع ملابسك دائماً في الغسيل لتستفيد من أحدث غسالات LG ذات التحميل الأمامي، والتي تتميز بتقنية TurboWash™ 360 لرش نفاثات من الماء والمنظفات في أربعة اتجاهات في وقت واحد لتنظيف شامل.

هذا ويمكن التحكم في كلا الجهازين بسهولة من راحة يدك باستخدام تطبيق LG ThinQ، حيث يمكنك استخدام الدورات بالبخار مثل “Allergy Care” للتعقيم، مما يتركك تركز على قضاء الوقت مع أحبائك.

2. أمطر أحباءك بالحب والهدايا المنتقاة بعناية من المنزل

يمكن أن يكون تقديم الهدايا وسيلة رائعة لإفراح من تحب، ولكن ليست هناك حاجة لزيارة المتاجر أو المحلات الكبرى، إذ إن العديد من العلامات التجارية تقدم خيارات شاملة للهدايا عبر الإنترنت والتي يمكن طلبها إلى منزلك أو منازلهم.

ومن دون الاضطرار إلى الخروج، احصل على الهدية المثالية من متجر LG على تطبيق ThinQ الذي يضم مجموعة متنوعة من خيارات الهدايا المدروسة المتاحة، حيث تعد سماعات الأذن LG TONE Free Ear Buds أو مكبرات الصوت LG XBOOM GO Bluetooth لعشاق الموسيقى، خياراً رائعاً دائماً، كما أن جهاز تنقية الهواء LG PuriCareTM Mini مفيد خصوصاً في ظل الظروف الحالية.

3. حول منزلك إلى مطعم صغير آمن

لن يكتمل عيد الحب بدون عشاء رومانسي على ضوء الشموع. وفي حين أن فكرة التحضير والتنظيف بعد وجبة مؤلفة من أربعة أطباق في المنزل قد لا تبدو جذابة، إلا أن التطبيقات المنزلية المتاحة لمساعدتنا يمكن أن تجعل هذه الفكرة أكثر قابلية للتنفيذ. أعد وجبات شهية من منزلك بأمان!

إذا كانت خيارات الطعام محدودة لديك، فإن LG ThinQ تقدم خدمات متوافقة مع تطبيقات إدارة الوصفات مثل Drop وInnit وSideChef التي توفر الوصول إلى آلاف الوصفات للعثور على طبقٍ مناسب. ابحث عن الوصفة المثالية، وانقر عليها، وسوف ترسل الوصفة إلى فرن “إل جي” الخاص بك، وتسخنها مسبقاً إلى درجة الحرارة المناسبة وتعيّنها على الوظائف المناسبة أثناء تركيزك على تحضير المكونات. يمكنك التحقق من تقدّم الطهي من وقت لآخر على هاتفك الذكي أيضاً. لا تقلق إذا لم تكن خبيراً، لأن التطبيقات ستوفر لك الإرشادات خطوة بخطوة لمساعدتك في اختبار تجربة طهي سهلة ولذيذة.

أما التنظيف فلا يعتبر مشكلة بدوره، حيث أن تطبيق ThinQ يتيح لك التحكم في غسالة الأطباق ومكنسة الروبوت ومراقبتها للحصول على تجربة مريحة وممتعة من البداية إلى النهاية.

4. أمسية رومانسية مع ترفيه آمن وسليم

لم ينته اليوم بعد. استمتع بأمسية ترفيهية آمنة مع أحبائك. لختم يومك المثالي، تعانقوا لمشاهدة فيلم وابحثوا عن أفلام رومانسية كلاسيكية أو رومانسية كوميدية من بطولة الممثلين المفضلين لديك. باستخدام ThinQ AI في تلفزيونات LG المدعمة بالذكاء الاصطناعي ووظيفة البحث الشامل من LG على مستوى النظام الأساسي، اطلب ببساطة من LG Magic Remote “العثور على فيلم رومانسي كوميدي ” وسيتم تتبّع الأفلام التي بإمكانك الاستمتاع بها بسهولة لا تصدق.

إذا كنت في حالة مزاجية للرقص، يمكنك تحويل غرفة المعيشة الخاصة بك الى قاعة رقص لتطلق العنان لأحبائك. يمكن أن تكون “تشغيل الأغاني التي تحمل طابع الحب” وسيلة لضبط الحالة المزاجية. سواء كان ذلك رومانسياً أو احتفالياً أو ربما بعض الإيقاعات الهادئة، أو اطلب من مكبر صوت LG XBOOM GO Bluetooth العثور على الموسيقى التي تناسب الجو أو تشغيل قائمة الموسيقى المفضلة لديك بأمر صوتي بسيط.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: