تكنولوجيا

متجر HUAWEI AppGallery.. لأفضل التطبيقات والخدمات العالمية

أصبحت سلسلة هواتف Y من هواوي لاعباً رئيسياً في قطاع الهواتف الذكية من الفئة الابتدائية، وأحدث نسخة منها هو هاتف HUAWEI Y7a الجاهز لمواصلة هذا الاتجاه، مع ميزات رائعة مثل HUAWEI SuperCharge بقوة 22.5 واط لإعادة الشحن السريع، وبطارية كبيرة 5000 مللي أمبير في الساعة لأداء طويل الأمد، بالإضافة إلى إعداد كاميرا رباعية بدقة 48 ميجابكسل للصور، مثل التصوير الفوتوغرافي وحتى شاشة ضخمة مقاس 6.67 بوصة بدقة FHD+ لمشاهدة غامرة.

يأتي هذا الهاتف مثبتًا مسبقًا مع متجر HUAWEI AppGallery والذي، جنبًا إلى جنب مع Petal Search، يسمح للمستخدمين بتنزيل عدد كبير من تطبيقات الأجهزة المحمولة الشائعة بسهولة على هواتفهم.

HUAWEI AppGallery.. ضمن أفضل 3 متاجر للتطبيقات في العالم

باعتباره متجر التطبيقات الرسمي لهواوي، يوفر HUAWEI AppGallery للمستخدمين أفضل التطبيقات والخدمات العالمية، فضلاً عن مجموعة متنوعة من التطبيقات المحلية عالية الجودة، وهو متاح حاليًا في أكثر من 170 دولة ومنطقة، ما يجعله ضمن أفضل 3 متاجر تطبيقات في العالم.

يغطي متجرHUAWEI AppGallery 18 فئة تطبيقات، من الأخبار إلى الشبكات الاجتماعية والترفيه وغير ذلك، حتى يتمكن المستخدم من الاستمتاع بمجموعة متنوعة من التطبيقات والخدمات العالمية والمحلية، بما في ذلك بعض الألعاب الأكثر شهرة، كما تتم إضافة المزيد والمزيد من التطبيقات المحلية الشائعة إلى متجر HUAWEI AppGallery لتلبية احتياجات المستخدمين المتنوعة.

من جهة أخرى، ولحماية بيانات المستخدم الشخصية والأمان، يحتوي متجر HUAWEI AppGallery على نظام أمان وحماية كاملة، بما في ذلك التحقق من الاسم الحقيقي للمطور، وعملية مراجعة من أربع خطوات، وحماية التنزيل والتثبيت، بالإضافة إلى آلية منع تشغيل التطبيق.

ابحث عن الأشياء التي تريدها وقم بتنزيلها من خلال Petal Search

كمحرك بحث، يحتوي Petal Search على ميزتين رئيسيتين – البحث العام والبحث في التطبيق، ما يمكّن المستخدم استكشاف التطبيقات والأخبار والصور والمزيد، إذ يسرد تطبيق Petal Search التطبيقات من مصادر متعددة، بما في ذلك متجر HUAWEI AppGallery.

يمكن إجراء عملية البحث والتنزيل هذه في خطوتين فقط:

– افتح تطبيق Petal Search أو ابحث عن عنصر واجهة المستخدم وأدخل اسم التطبيق الذي تبحث عنه. في قائمة النتائج، حدد فئة التطبيقات لإدراج المحتوى في قائمة مختصرة.

– انتقل إلى التطبيق الذي تريده واضغط على زر التثبيت – سيوجهك Petal Search إلى المصدر حتى تتمكن من البدء في تنزيله. قد يكون المصدر متجر HUAWEI AppGallery أو موقعه الرسمي على الويب أو منصات الجهات الخارجية مثل APKPure. قبل بدء التثبيت، سيطلب هاتفك المحمول إجراء فحص أمني للبحث عن أي مخاطر.

بخلاف تنزيل التطبيقات الجديدة، يمكن للمستخدمين الحصول على تحديثات للتطبيقات الحالية من Petal Search. ما عليك سوى الانتقال إلى حسابي -> التنزيلات -> التحديثات، وحدد أحد التطبيقات للحصول على التحديث.

أداة البحث Petal Search مثبتة مسبقًا على الشاشة الرئيسية على هاتف HUAWEI Y7a

بالإضافة إلى تجربة التطبيق وميزاته القوية، يجذب هاتف HUAWEI Y7a مجموعة واسعة من المستخدمين بخيارات ألوانه الثلاثة: Crush Green و Midnight Black و Blush Gold. وفي الوقت نفسه، فإنه يحتوي أيضًا على بعض حلول الطاقة والتخزين الجادة بداخله، مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: