تكنولوجيا

هاتف HUAWEI nova 7i.. ميزات متطوّرة وكاميرات عالية الدقة

يُعد هاتف HUAWEI nova 7i، من الهواتف ذات الأداء القوي، مع ميزة رئيسية تتمثل في الكاميرات بدقة 48 ميجابكسل والمدعمة بالذكاء الاصطناعي وكاميرا سيلفي قوية.

يتضمن إعداد الكاميرا الرباعية في الخلف، كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل عالية الدقة، وكاميرا بزاوية تصوير عريضة جداً تصل حتى 120 درجة، وكاميرا ماكرو وكاميرا استشعار عمق.

تعمل الكاميرا الخلفية بدقة 48 ميجابكسل والمدعمة بالذكاء الاصطناعي، جنبًا إلى جنب مع معالج Kirin 810، لتمكين التصوير المتعدد عند كل ضغطة وتوليف متعدد الإطارات في المعالجة اللاحقة، حيث يتم الاحتفاظ بكافة التفاصيل من كل منطقة في الصورة بشكل كامل، وإعادة إنتاجها بشكل واضح.

من جهة أخرى، يمكن للكاميرا ذات الزاوية العريضة التقاط صور بمجال رؤية يصل حتى 120 درجة، ما يدخل المزيد من المشاهد في الإطار بنفس المسافة من الكاميرا إلى الجسم، كما تُعد كاميرا الماكرو مثالية للقطات القريبة.

وفي ما يتعلق بمستشعر العمق، فله دوره خصوصًا في التصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية والجماعية، حيث يمكن فصل الخلفية عن الموضوع بدقة، وإنشاء تأثير خلفية غير واضح.

أما الكاميرا الأمامية فهي ببساطة كاميرا سيلفي تلتقط أفضل ما لديك في أي وقت وفي أي مكان وفي أي إضاءة، وكل ما عليك فعله هو رفع الهاتف، وتوجيه الكاميرا إلى نفسك، وابتسم.

هذا ويأتي هاتف HUAWEI nova 7i مزودًا ببطارية بسعة كبيرة تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة لدعم التقاط الصور طوال اليوم، وعلى الرغم من أن عمر البطارية لن يكون مصدر قلق كبير عندما تكون في الغالب في المنزل، إلا أن الاضطرار دائمًا للبقاء بالقرب من مأخذ الطاقة أمر مقيد للغاية بلا شك، لذا يمكن لتقنية Huawei 40W SuperCharge المطورة ذاتيًا أن تشحن بطارية هاتف HUAWEI nova 7i حتى 70٪ في غضون 30 دقيقة

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: