مجتمع

مساعدات للشعب اللبناني بقيمة 100 ألف دولار

شركة ومؤسسة "بريستول مايرز سكويب":التزام بدعم الشعب اللبناني في مواجهة الأزمات

أكدت شركة بريستول مايرز سكويب، “BMS”، في الشرق الأوسط وأفريقيا، ومؤسسة بريستول مايرز سكويب، على مواصلة وقوفهما إلى جانب لبنان والتزامهما بتوفير الدعم للشعب اللبناني، إما مباشرةً أو من خلال شركائها، والعمل عن كثب مع مقدمي الرعاية الصحية في لبنان والمتخصصين في مجال الصحة، للمساهمة بشكلٍ إيجابي في مساعدة ودعم المرضى اللبنانيين ومجتمع الرعاية الصحية بشكلٍ عام.

وفي ظل انتشار جائحة كوفيد-19 والتأثيرات والضغوط الكبيرة، والتحديات التي تواجه لبنان والتي تتزامن مع سلسلة اضطرابات اجتماعية أمنية وسياسية، كان آخرها انفجار 4 آب 2020 المأساوي، الذي خلّف مئات الضحايا ودماراً واسعاً في كافة أرجاء العاصمة بيروت وضواحيها، قامت شركة بريستول مايرز سكويب ومؤسسة بريستول مايرز سكويب، بمنح هبات خيرية بقيمة نحو 100 ألف دولار أميركي.

فقد قدمت مؤسسة “بريستول مايرز سكويب” الهبة الأولى في أعقاب انفجار 4 آب، فيما تم توزيع الهبة الثانية من قبل شركة بريستول مايرز سكويب في تشرين الأول 2020، لصالح الهيئة الطبية الدولية والصليب الأحمر اللبناني واليونيسف.

وفي السياق، قال المدير العام لشركة بريستول مايرز سكويب، أوسكار ديلغادو: “بعد الإنفجار الذي شهدته العاصمة بيروت، كنا على تواصل دائم مع شركائنا في لبنان. لقد ذهلنا من حجم الدمار الذي خلفه الإنفجار وتأثير ذلك على السكان، وحرصنا على بذل المزيد من الجهد الفعال لتوفير الدعم للشعب اللبناني والمساعدة في جهود الإغاثة في حالات الطوارىء، وذلك من خلال التعاون مع المنظمات التي تملك خبرة في هذا المجال والتي كانت متواجدة على الأرض لتقديم المساعدة للمتضررين والجرحى والمشردين”.

الجدير ذكره أن شركة “بريستول مايرز سكويب” تعمل وفق رؤية وقيم مشتركة تجمع كل فريق العمل، وتتمحور حول العمل على اكتشاف الأدوية المبتكرة وتطويرها وتقديمها لمساعدة المرضى على التغلب على الأمراض الخطيرة.

هذا وتؤكد الشركة على مواصلة التزامها الثابت تجاه مرضاها في جميع أنحاء العالم، وتوفير الخدمات والرعاية اللازمة لهم. وانطلاقاً من إيمانها بأهمية المسؤولية الإجتماعية للشركات، تحرص الشركة على إيلاء الأنشطة الخيرية والمبادرات الإنسانية والاجتماعية اهتماماً واسع النطاق.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: