مجتمع

موظفو نقابة الصيادلة أعلنوا توقفهم عن العمل

صدر بيان عن رابطة موظفي نقابة صيادلة لبنان – صندوق التقاعد الصيدلي، جاء فيه: “بعد تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية في البلد، وربما الآتي أعظم، وبعد المطالبة مراراً وتكراراً بتسوية أوضاع رواتبنا وضرورة الحصول على نسبة Fresh dollar من الراتب لأن الراتب بالعملة اللبنانية أصبح يتآكل يوماً بعد يوم، إن لم نقل ساعة بعد ساعة، وحتى يومنا هذا لم نحصل على شيء”.

وقالت الرابطة: “جئنا ببياننا هذا نؤكد ونعيد مطالبنا بالحصول على 35% من الراتب على Fresh dollar لكي يستمر الموظف بالحد الأدنى بالمجيء الى المؤسسة للقيام بواجباته وخدمة ما يزيد عن 11.000 صيدلي”.

وأضافت: “وبما أن هناك توصية من مجلس النقابة للصيادلة الموظفين في كافة المؤسسات الصيدلانية العاملة على الأراضي اللبنانية، نتمنى منكم الإسراع في المقتضى، كي لا نصل الى ما لا تحمد عقباه لأننا أشخاص لسنا هواة تعطيل مؤسسة، وبناء على ما تقدم، أعلنت الرابطة التوقف عن العمل بالمؤسسة لحين إحقاق الحق ابتداءً من نهار الاثنين 27/2/2023 حتى إشعار آخر”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى