سياسة

رغم تضييق المولوي..”القومي” يؤكد على موعد احتفاله بذكرى الويمبي

حيّا الحزب السوري القومي الاجتماعي، “حماس القوميين والاصدقاء الذين يتحضرون للمشاركة غدا الأحد 24/09/2023 في احتفال ذكرى عملية الويمبي التي نفذها الشهيد البطل خالد علوان”، مؤكدا أن “احتفال تخريج أشباله لهذه المناسبة، سيصار الى عقده في الوقت نفسه والمحدد في الدعوة”.

وأضاف الحزب في بيان: “يأتي هذا التأكيد في إطار محاولة وزير الداخلية بسام المولوي التضييق على إجراء الاحتفال بتفاصيله المتفق عليها والمبلغ عنها مسبقا. فوزير الداخلية، والمناط به حماية الحريات والتحركات السلمية التي لا تمس بأمن أي مواطن، كان الاحرى به اتخاذ اجراءات تضمن سلامة المشاركين لا أن يسعى للتضييق على احتفال يرسخ هوية بيروت المقاومة والتي كانت أول عاصمة في العالم العربي تدحر جيش العدو منها بفضل تضحيات ودماء أهلها”.

وطلب الحزب “من الرفقاء والمواطنين الالتزام بالتعليمات الحزبية بدقة والتعاطي الايجابي مع تدابير ضباط وعناصر قوى الامن الداخلي الذين نحترم ونقدر تضحياتهم في مثل هذه الظروف”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى