تكنولوجيا

ميزات لا تُحصى في ساعة HUAWEI WATCH Fit الذكية الجديدة

تقدّم هواوي ساعة HUAWEI WATCH FIT الذكية الجديدة، بشاشة عالية الدقة، كبيرة وأنيقة مع بطارية تدوم 10 أيام، بالإضافة إلى ميزات لا تُحصى ولا تُعد للصحة واللياقة البدنية.

شاشة أنيقة عالية الدقة مع عرض رائع

تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT، مع شاشة AMOLED مربعة كبيرة وأنيقة بمقاس 1.64 بوصة وبنسبة 70٪ من الشاشة إلى الجسم، تتميز بدقة عالية 456 × 286 ، و 326 بكسل لكل بوصة، وشاشة بـ 16.7 مليون لون حيوية، تزخر بالطاقة وتوفر تجربة مشاهدة غامرة، كما تأتي مع ما يقارب من 130 وجهًا رائعًا للساعة للاختيار من بينها، ويمكن ضبط خلفية الشاشة على إحدى صور المستخدم المفضلة. كما تزن هذه الساعة الذكية 21 جرامًا فقط (بدون الحزام)، وعرض 30 ملم، وسمك 10.7 ملم، وهي خفيفة الوزن ومناسبة للارتداء اليومي.

طاقة كافية تدوم لأيام

ساعة HUAWEI WATCH FIT الذكية تجمع الكثير من القوة، كما تدعم تقنية الشحن السريع من هواوي HUAWEI SuperCharge، حيث يوفر الشحن لمدة خمس دقائق، يومًا كاملاً من الاستخدام المعتاد، في حين أن نصف ساعة فقط تشحن البطارية بنسبة تصل إلى 70٪.

تابع صحتك ببيانات دقيقة

ساعة HUAWEI WATCH FIT هي ساعة ذكية مُحمّلة بمجموعة من ميزات المراقبة الصحية الدقيقة للمساعدة على عيش نمط حياة صحي؛ وبفضل ميزة SpO2، يمكن للساعة مراقبة تشبع الأكسجين في الدم (SpO2). أما إذا كان الشخص يشعر بالتوتر أو الإجهاد، فبمساعدة تقنية HUAWEI TruRelax، يمكن لـHUAWEI WATCH FIT تتبع بيانات الاسترخاء ومراقبة الضغط على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، كما تسمح بالحفاظ على حالة ذهنية مريحة في جميع الأوقات.

إلى جانب ذلك، يمكن للمستخدم أيضًا تتبع نومه باستخدام تقنية HUAWEI TruSleep 2.0 التي تساعد في قياس جودة النوم وبتتبع معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي والتنفس أثناء النوم وتحليلات البيانات الضخمة.

اللافت أن تقنية HUAWEI TruSleep2.0 لا تقوم بحساب مدة النوم تلقائيًا، بل يمكنها أيضًا تحديد اللحظات التي يغفو فيها المستخدم وعندما يستيقظ، ونسبة النوم الخفيف إلى النوم العميق، وحركة العين السريعة (REM)، حيث تساعد هذه البيانات على تحديد أي من مشاكل النوم الست النموذجية بدقة، وهي: الأرق، والنوم الضحل، والاستيقاظ ليلاً او في الصباح الباكر، والأحلام المفرطة، ونمط النوم غير المنتظم.

أخيرًا وليس آخرًا، تقدم ساعة HUAWEI WATCH FIT تقنية HUAWEI TruSeen ™ 4.0 لمراقبة معدل ضربات القلب، إذ يمكن لهذه الميزة مراقبة معدل ضربات القلب بشكل مستمر وسريع ودقيق، حيث تعمل في الوقت الفعلي على مدار 24 ساعة في اليوم وتنبه المستخدم أيضًا عندما يكون معدل ضربات قلبه مرتفعًا جدًا أو منخفضًا جدًا لأكثر من 10 دقائق.

مدرب شخصي

تأتي ساعة HUAWEI WATCH FIT مع 12 دورة لياقة بدنية متحركة و44 تمرينًا قياسيًا مدمجة في الساعة الذكية، كما تدعم 96 وضعًا للتمرين و 11 وضعًا رياضيًا احترافيًا (بما في ذلك الجري والمشي وركوب الدراجات والسباحة والآلة الإهليلجية وآلة التجديف) و 85 وضعًا رياضيًا مجانيًا، بما في ذلك التمرين والرقص ورياضات المضرب والرياضات المائية والرياضات الثلجية والرياضات الشديدة و اكثر.

هذا ويمكن للساعة الذكية من هواوي اكتشاف وضع التمرين تلقائيًا، باستخدام مستشعر معدل ضربات القلب وخوارزمية اكتشاف التمرين، فإذا حافظ المستخدم على مستوى نشاط متوسط إلى عالي الكثافة لمدة 10 دقائق، ستصدر الساعة تنبيهًا لتسأل عما إذا كان يجري أو يمشي أو يستخدم آلة بيضاوية أو آلة تجديف.

وبالإضافة إلى 12 دورة تدريبية شخصية داخلية، تشتمل ساعة HUAWEI WATCH FIT أيضًا على 13 دورة جري مدمجة للعدائين من جميع المستويات، حيث تمنح تقنية هواوي الذكية إرشادات تشغيل في الوقت الفعلي ونصائح تدريبية لزيادة كفاءة التدريب، سواء كان الشخص مبتدئًا أو محترفًا.

مساعدك الشخصي الذكي

تجمع ساعة HUAWEI WATCH FIT بين الأناقة الكلاسيكية للساعات التقليدية والتكنولوجيا الحديثة للساعات الذكية، فتأتي مجموعة من الميزات المثيرة للاهتمام التي تجعل الحياة اليومية مريحة، أبرزها تذكيرات المكالمات والرسائل الواردة، مصراع الكاميرا عن بعد الذي يسمح بالتقاط الصور عن بعد، وحتى التحكم في تشغيل الموسيقى وغير ذلك.

إذًا، مع تصميم أنيق وعصري، وشاشة AMOLED كبيرة مقاس 1.64 بوصة، وعمر بطارية يصل إلى 10 أيام، وميزات دقيقة لتتبع الصحة واللياقة البدنية، يجب أن تكون ساعة HUAWEI WATCH FIT هي الترقية التالية لساعتك الذكية، لا سيما أنها تأتي بسعر مشجع.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: