صحة

اتفاقية تعاون بين AUBMC و CFE لتأمين التغطية الصحية للرعايا الفرنسيين في لبنان

تم توقيع اتفاقية تعاون بين المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت AUBMC، وصندوق الفرنسيين في الخارج CFE، حيث دخلت هذه الاتفاقية حيز التنفيذ ابتداءً من 1 كانون الثاني 2021.

مدير المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت، السيد جوزيف عتيق، عبّر عن سعادته بهذه الاتفاقية والتعاون مع صندوق الفرنسيين في الخارج، نظرًا لما تقدّمه للرعايا الفرنسيين المسجلين في صندوق الضمان الاجتماعي والمتواجدين على الأراضي اللبنانية، مؤكدًا أنها “تتيح الفرصة أمامهم للحصول على التغطية الصحية الشاملة والإستفادة من خدمات المركز الطبي”.

وبهدف تحفيز هذه الشريحة من المجتمع على الإستفادة من هذا التعاون، سوف يقوم المركز الطبي برفع التغطية من الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى مجاناً لجميع الرعايا الفرنسيين خلال الشهرين الأولين من السنة، في خطوة تهدف إلى تشجيعهم على الإستفادة من الخدمات الصحية والرعاية المتخصصة التي يقدّمها المركز في كافة المجالات.

هذا وتأتي هذه الخطوة في إطار رؤية المركز واستراتيجيته، لتصل خدماته إلى كافة الفئات والمواطنين.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: