منوعات

5 أسباب تجعل هاتف HUAWEI Y7a الأنسب للمستخدمين

أطلقت “هواوي” هاتفها الذكي الجديد، HUAWEI Y7a، من سلسلة HUAWEI Y الشهيرة والمحبوبة، حيث يأتي مع مجموعة من الميزات الرائعة تجعل حياتك اليومية ممتعة للغاية.

5 أسباب تجعل هاتف HUAWEI Y7a المتوفر حالياً في لبنان، الهاتف الأنسب والذي يجب الحصول عليه:

طاقة تدوم طويلاً وشاحن HUAWEI SuperCharge

يحتوي HUAWEI Y7a على بطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير، يمكن أن تدوم لفترة طويلة حتى عند استخدام الكاميرا أو اللعب أو تصفح الويب، كما يمكن شحن البطارية بسرعة باستخدام تقنية HUAWEI SuperCharge بقوة 22.5 واطًا، مع 10 دقائق فقط من الشحن، ليحصل المستخدم على ساعتين من تشغيل الفيديو دون انقطاع.

علاوة على ذلك، إلى جانب تقنية توفير الطاقة المدعمة بالذكاء الاصطناعي من هواوي، يدير هاتف HUAWEI Y7a الطاقة بذكاء لضمان حصول المستخدم على القوة لجميع الألعاب والأفلام وغير ذلك الكثير.

كاميرا رباعية بدقة 48 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي

يأتي هاتف HUAWEI Y7a مزودًا بإعداد كاميرا رباعية مدعمة بالذكاء الاصطناعي، تتكون من:
• كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل لالتقاط صور وتسجيل مقاطع فيديو واضحة في أي وقت من اليوم
• كاميرا بعدسة عريضة جداً بدقة 8 ميجابكسل، وزاوية تصل 120 درجة لالتقاط صور جماعية دون الحاجة إلى ترك أي شخص خارج إطار الصورة، أو لأخذ لقطات المناظر الطبيعية الجميلة أثناء التنزه
• كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل لالتقاط تفاصيل دقيقة عن قرب
• كاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل تضيف تأثيرات بوكيه فنية إلى صورك

الجدير بالذكر أنه تم تصميم كل كاميرا لوظيفة معينة، لكنهم يعملون معًا بسلاسة لتقديم نتائج متميزة في سيناريوهات التصوير المختلفة لجودة عالية جداً.

هذا ولا يتفوق هاتف HUAWEI Y7a في ضوء النهار فحسب، بل يُنتج أيضًا بعض اللقطات الليلية الرائعة، بفضل مستشعر ذو حساسية عالية وقدرات الذكاء الاصطناعي. أما في الوضع الليلي، فيستخدم الهاتف الذكي خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتحقيق الحد من الضوضاء متعددة الإطارات التي تنتج صور ساطعة بوضوح محسّن.

يساعد هاتف HUAWEI Y7a على تسجيل اللحظات الثمينة بتفاصيل واضحة، وذلك بفضل كاميرا السيلفي بدقة 8 ميجابكسل مع دعم الجمال بالذكاء الاصطناعي، كما يتم تنشيط الفلاش الدائري تلقائيًا، في فترة الليل، ما يوفر إضاءة أفضل لصور شخصية أو جماعية مذهلة.

شاشة أنيقة تجذب الأنظار

للوهلة الأولى يبهر هاتف HUAWEI Y7a المستخدمين، بدءًا من الشاشة FHD+ مقاس 6.67 بوصة، وصولًا إلى هيكله العام وألوانه، إذ تبلغ دقة هذه الشاشة الرائعة 2400 × 1080، وتبلغ نسبتها إلى الهيكل 90٪، ما يجعل كل ما يشاهده المستخدم على هاتف HUAWEI Y7a تجربة غامرة ومميزة.

مساحة كافية لجميع الوسائط والترفيه والألعاب

يأتي هاتف HUAWEI Y7a مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت للمعالجة السلسة، بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية كبيرة تبلغ 128 جيجابايت، والتي يمكن تمديدها حتى 512 جيجابايت باستخدام بطاقة Micro SD خارجية لألعاب سلسة للغاية.

من جهة أخرى، يعمل هاتف HUAWEI Y7a على واجهة المستخدم EMUI 10.1، الذي يعتمد على نظام Android 10، كما تأتي واجهة المستخدم مع مجموعة من الميزات المبتكرة، مثل مساعد الألعاب الذي تمت ترقيته، والذي يوفر تجربة لعب محسنة، بالإضافة إلى إيماءات لقطة الشاشة Smart Puzzle، Histen 6.1 والمزيد!

أما إذا كنت تبحث عن تطبيقاتك المفضلة لتنزيلها، فيمكنك الحصول عليها من متجر التطبيقات الرسمي من هواوي، HUAWEI AppGallery، وهو ثالث أكبر متجر تطبيقات في العالم، الذي يتيح للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى وسائط ترفيه عالية الجودة على HUAWEI Video وHUAWEI Music و HUAWEI Reader.

هذا ويمكنك اختيار تنزيل تطبيقاتك المفضلة من Petal Search، وهي أداة بحث جديدة متاحة للتنزيل عبر متجر HUAWEI AppGallery، توفر بوابة مفتوحة إلى مليون تطبيق، حيث يمكنك الحصول على جميع التطبيقات التي تبحث عنها.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى