سياسة

المقاومة في لبنان تستهدف جنود الاحتلال في موقعي بركة ريشا وحانيتا

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، صباح اليوم الأحد، استهداف دشمة في موقع بركة ريشا بداخلها جنود للاحتلال بالأسلحة ‏المناسبة، وأكّدت إصابتها إصابة مباشرة، وأوقعت فيها إصابات مؤكدة.‏

وأفادت المقاومة الإسلامية، في بيان، أنه “بعد رصد مقاتلي المقاومة الإسلامية صباح ‌ يوم الأحد ‌لأربعة جنود صهاينة أثناء دخولهم الى نقطة تموضع شرق سعسع، تم استهدافها بالأسلحة المناسبة، وحققوا فيها إصابات مؤكدة”.

كما أعلنت استهداف قوة عسكرية للاحتلال في محيط موقع حانيتا‎ ‎بالأسلحة ‏المناسبة، مؤكدةً وقوع إصابات.

وتأتي استهدافات المقاومة دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته، ورداً على اعتداءات الاحتلال على الأراضي اللبنانية.

وأعلنت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم، إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان باتجاه الأراضي المحتلة الشمالية، وتحديداً على هدف قرب مستوطنة المنارة.

بالتزامن، استهدف قصف مدفعيّ إسرائيلي أطراف بلدات كفركلا والطيبة وبليدا.

وأمس، تبنّت المقاومة هجوماً بمسيّرة انقضاضية على تجمع لجنود الاحتلال خارج ثكنة “راميم” (قرية هونين المحتلة)، مؤكدةً وقوع إصاباتٍ مباشرة، ونشرت مشاهد توثق العملية.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى