طوفان الاقصى

نعيم قاسم: الحزب جاهز متى يحين الوقت لمواجهة “إسرائيل”

قال نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، في كلمة خلال الوقفة التضامنية مع شعب #غزة ومقاومتها في الضاحية الجنوبية لبيروت، إن “طوفان الأقصى” كشف أن إسرائيل ضعيفة بذاتها والمجرم الأول بايدن والتابع نتنياهو”.

ولفت قاسم إلى أن “اليوم هناك معركة كبرى في فلسطين، الأخوة في حركة “حماس” ومعهم المقاومة في فلسطين قاموا بعمل كبير جداً تحت عنوان “طوفان الأقصى” كتعبير عن إرادة التحرير وإرادة استعادة الأرض والحقوق المشروعة، من خلال هذه الخطوة الكبيرة جداً التي أبرزت الإمكانات الواعدة الموجودة عند المقاومة والقيمة الكبيرة المتمثلة بالمجاهدين من خلال شجاعتهم وعطاءاتهم وتضحياتهم وجهودهم، وكذلك كشف الوضع الإسرائيلي الهش الذي يعتمد على الآلة والدعم الدولي ويعتمد على التسلط ولكن بإمكانات مادية وليس بحضور بشري واستحقاق ذاتي”.

وقال :”بالنسبة إلينا “طوفان الأقصى” يعبر عن فخر الأمة وعن عزتها “وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”، وهذه أصبحت مرحلة تاريخية أساسية ستبقى مدونة مسجلة بمعزل عن كل ما سينتج بعد ذلك.

وأضاف “يزعمون أنهم يقصفون مقرات “حماس”، بينما هناك 500 طفل شهيد و250 من النساء من أصل 1500 من الشهداء، فأين مقرات حماس وأين القتال مع المقاتلين؟ هذا اجرام وليست حربًا، هذه عدوانية اجرامية دولية منظومة مدعومة أميركيًا وأوروبيًا”.

وتابع “تحاول أميركا و”إسرائيل” تشبيه المقاومة الفلسطينية بـ”داعش” ناسين أنهم من صنعوها وقادوها وفتحوا لهم الحدود، ولكن اجرامهم بقتل أكثر من 150 شخصًا بضربة صاروخية واحدة يجعلهم أبشع من “داعش”، ولكنهم نهايتكم كـ”داعش” والأيام أمامنا”.

وقال قاسم وضعت “اسرائيل” مخططًا للقضاء على “حماس”، وأنا أقول لهم أنتم تُعبؤون كل طفل فلسطيني ومسلم لمقاتلكم في يوم من الأيام، فاتجاهكم نحو الابادة هو اتجاهكم نحو زوالكم، أنتم أمام ماردٍ متمادي الأطراف في العالم على طريق تحرير فلسطين، والمستقبل لأصحاب الأرض”.

وقال قاسم “لا تهمّنا بوارجكم ولن تخيفنا أسلحتكم ولا تصريحاتكم ولا مواقفكم وسنكون لكم بالمرصاد وسنواجه لتبقى المقاومة قائمة بهذه الأرض”.

وأكد نائب الأمين العام لحزب الله “أن الحزب معني بمعركة المقاومة والتحرير وكل الأمة يجب أن تشارك بالوسائل المتاحة لديها في عملية المواجهة مع إسرائيل
نحن كحزب الله نساهم بالمواجهة وسنساهم فيها ضمن رؤيتنا وخطتنا ونتابع خطوات العدو ولدينا جهوزية كاملة ومتى يحين الوقت لأي عمل سنقوم به، لن تؤثر علينا الاتصالات في الكواليس التي جرت معنا من قبل دول كبرى وعربية ومبعوثين من الأمم المتحدة للطلب منّا ألا نتدخل في المعركة”.

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى