منوعات

بطولة FACE-OFF على LG UltraGearTM تحدّد أفضل لاعب لـ”فالورنت”

منذ إطلاقها في وقت سابق من هذا العام، نالت Riot Games متابعة عالية بعد إنتاجها لعبة League of Legends الشهيرة، بسبب لعبها الجماعي الحماسي الذي جعلها تحطم الأرقام القياسية في يومها الأول، لتتقدم على لعبة Twitch مع نسبة مشاهدة وصلت لـ34 مليون ساعة في يوم واحد، كما حلّت في المرتبة الثانية في نهائيات بطولة League of Legends World Championship لعام 2019 في نسبة المشاهدة المتزامنة.

وفي السياق، قامت شركة “إل جي الكترونيكس” بتسمية أفضل لاعب في لعبة إطلاق النار التكتيكية متعددة اللاعبين الشهيرة (FPS) منRiot Games ، فالورنت، في أول دورة FACE-OFF على LG UltraGearTM، حيث تمنح الأخيرة أفضل لاعبي FPS في العالم منصّة لعرض مهاراتهم، مع إظهار السرعة والاستجابة وجودة الصورة المذهلة لشاشة LG المتميزة.

من جهته، قال نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة تكنولوجيا المعلومات في شركةLG Electronics Business Solutions Company، جانغ ايك-هوان: “تقوم LG UltraGear بفحص جميع المربعات للحصول على تجربة ألعاب رائعة”، معتبرًا أن بطولة FACE-OFF على LG UltraGearTM تُعد فرصة لجمع اللاعبين والمشجعين من جميع أنحاء العالم معاً، لعرض التكنولوجيا الرائعة التي تجعل الرياضات الإلكترونية أكثر متعة”.

في المقابل، ولمساعدة المتنافسين على الأداء بأعلى مستوى، دارت أحداث اللعبة على أول شاشة ألعاب 4K IPS، طراز LG UltraGear 27GN950، حيث تم تصميم UltraGear مقاس 27 بوصة لتجربة ألعاب غامرة، تتميز بتقنية عرض 4K Nano IPS من LG وتوفر تغطية بنسبة 98 بالمئة لمساحة اللون DCI-P3 2 ووقت استجابة سريع للغاية.
أما عند تشغيل أحدث إصدارات 4K HDR على UltraGear، فتكون الحركة أكثر سلاسة، والاستجابة أسرع، وجودة الصورة رائعة مع معدل تحديث بالغ 144 هرتز.

الجدير بالذكر أنه تم إصدار فالورنت من Riot Games رسمياً في حزيران 2020، مع العلم أنها تضع فرقاً مكونة من خمسة أفراد في مواجهة بعضها البعض، في معركة حماسية تتطلب المهارة والاستراتيجية معاً.

هذا وتنافس ما مجموعه 20 لاعباً مشهوراً – كل منهم متخصص في نوع واحد معين من ألعاب FPS، بما في ذلك Overwatch (مطلق النار) وFortnite (البقاء على قيد الحياة) وCall of Duty وCS: GO (التكتيكية) – على لقب الفائز بـ”فالورنت”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى