مجتمع

مولوي من النافعة: الوضع يتحسن وسنشهد مكافحة جدية للفساد

تفقد وزير الداخلية في حكومة تصريف الاعمال بسام مولوي مركز هيئة ادارة السير والمركبات والآليات “النافعة” في الدكوانة، واطلع على حسن سير العمل بعد اسبوع على اعادة فتحها.

وأكد مولوي بعد جولته، أنه “سنشهد مكافحة جدية للفساد مع كوكبة من الضباط والرتباء من قوى الأمن الداخلي لخدمة المواطنين والإدارة السليمة”.

وقال: “استمعنا لشكاوى المواطنين وهم على حق، ولكنّ الوضع يتحسّن بشكلٍ تدريجي وكما قمنا بخطوات لتبسيط المعاملات سنُتابع الخطوات التي ندرسها جيّداً وسترون قريباً خطوات مختصرة”.

وتابع: “نعمل على إدارة على قدر طموحات المواطنين، وكما كنّا إلى جانب القضاء لمكافحة الفساد، نحن اليوم مع القضاء يداً بيد لمكافحة الفساد ولتكون لدينا إدارة سليمة فهي الحجر الأساس في بناء الدولة التي نطمح لها”.
وأوضح أن “ملفّ التوقيفات عند القضاء والهيئة الإتهاميّة هي المخوّلة البتّ به والقضاة بمنأى عن كلّ الضغوط”.

ولفت إلى أنه “خفّفنا من المعاملات ومدّدنا صلاحيات دفاتر السوق وفي الوزارة هناك خلية تدرس باستمرار كلّ الخطوات لمساعدة المواطنين وتخفيف عنهم صعوبة الإنتظار”.

وبالنسبة للانتخابات البلدية قال: “إن موقفنا واضح بالنسبة إلى الإنتخابات البلديّة والإختيارية وأؤكد التمسك بمواقفي السابقة”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى