منوعات

الحرارة دون معدلاتها.. وأمطار خفيفة مساءً

توقعت مصلحة الارصاد الجوية أن يكون طقس الأحد غائم جزئيّاً مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية ورياح ناشطة فتقارب ال 70كم/س شمال البلاد كما ترتفع نسبة الرطوبة فتصبح الاجواء سديمية ويتكون ​الضباب​ على المرتفعات، تتساقط ​أمطار​ خفيفة متفرّقة موحلة اعتباراً من المساء خاصة في المناطق الجنوبية تشتد ليل الاحد/ الاثنين مع احتمال حدوث برق ورعد.

وتوقعت أن يكون طقس الإثنين غائم مع تساقط أمطار متفرقة خلال الفترة الصباحية و رياح ناشطة وانخفاض إضافي بدرجات الحرارة كما يتشكل الضباب على المرتفعات،، يتحسن ​الطقس​ تدريجياً خلال ​النهار​ و يتحول الى قليل الغيوم مساء.

كما وتوقعت أن يكون طقس الثلاثاء قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة ، تنشط الرياح فترة قبل الظهر خاصة شمال البلاد، على أن يكون طقس ​الأربعاء​ قليل الغيوم اجمالاً مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة التي تصبح ضمن معدلاتها الموسمية و يتشكل ضباب محلي على المرتفعات مساء.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى