سياسة

باسيل قد يلتقي نصرالله قريباً!

ذكر عضو تكتل “لبنان القوي” النائب غسان عطالله، أنه “يمكن لكل وزير أن يمثل رئيس الجمهورية بتوقيعه ولا أعتقد أن كلام رئيس الحكومة الاسبق سعد الحريري اليوم موجه للتيار “الوطني الحر”، وأعتبر أن “ادارة رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي للحكومة في ظل الشغور الرئاسي تحمل اخطاء كبيرة”.

وأكد في حديث لبرنامج “الرئيس” على الجديد، “اننا نتفق مع وجهة نظر السعودية في الملف الرئاسي ونريد الرئيس الذي يحاور العالم الخارجي ولا يكون رئيس تحدي لـ”حزب الله”، والنائب جبران باسيل لن يترشح للرئاسة حتى هذه اللحظة ونسعى للوصول إلى خيار توافقي بعيداً عن رئيس تيار “المردة” سليمان فرنجية وقائد الجيش جوزاف عون”.

وكشف عطالله، أن “باسيل قد يلتقي أمين عام “حزب الله” السيد حسن نصرالله قريباً”، مشيراً إلى “انني لا أعتقد أن الثنائي الشيعي لديهم قبول بوصول جوزاف عون لرئاسة الجمهورية”، واضاف أن “لولا سلاح المقاومة لما تم ترسيم الحدود البحرية الجنوبية وهو يجعل لبنان بموقع القوة”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى