ميديا وفنون

بيونسيه تشغل العالم في دبي… عودة مبهرة بمشاركة “ميّاس”

أحيت النجمة الأميركية بيونسيه ليل السبت في دبي، حفلها الحي الأول منذ 4 سنوات، في افتتاح فندق “أتلانتيس ذا رويال”، بمشاركة فرقة “مياس” اللبنانية.

وعلى الرغم من حظر إدارة الفندق الفخم التقاط الصور أو الفيديو خلال حفلة المغنية العالمية، ودعوة الحاضرين وضع هواتفهم النقالة في حقيبة مخصصة لهذا الغرض، إلا أن لقطات كثير تمّ تسريبها وتداولها بشكل واسع على شبكات التواصل الاجتماعي.

وشاركت فرقة “ميّاس” اللبنانية العالمية في الاستعراض الضخم مع بيونسيه التي دمجت بين أغنية “بتونس بيك” للنجمة القديرة الراحلة وردة الجزائرية مع أغنيتها الشهيرة Beautiful Liar.

 

وقدّمت بيونسيه عرضاً مبهراً أمام جمهور من كبار الشخصيات مقابل 24 مليون دولار وفق تقرير صحيفة “ذا صن” البريطانية، خلال احتفال شهد إضاءة وبدأ العرض بشكل مسرحي، مع دخول عازفي الكمان بغطاء رأس ذهبي وتنانير حمراء ضخمة، تبعهم راقصو بيونسيه والمزيد من الموسيقيين بالزي المطابق، ليأخذوا أماكنهم وأيديهم مطوية أمام الخلفية ذات الطابع المصري.

وعندما بدأ الضيوف بالهتاف لنجمتهم المحبوبة، اعتلت بيونسيه المنصة مرتدية فستانًا أصفر مخصرًا، تعلوه تنورة وغطاء خلفي من الريش، ليبدأ عرض الألعاب النارية السماء فوق جزيرة “النخلة جميرا”.

وباشرت بيونسيه الغناء بـ”Etta James At Last” قبل أن تعلن للجمهور وجود والدتها تينا نولز ووالدها ماثيو نولز و”زوجها الجميل” جاي زي وأطفالهما بلو آيفي ورومي والسير كارتر، في الحفل لدعمها، قبل أن يشاركها أولادها الغناء على المسرح.

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى