رياضة

ديربي الأنصار والنجمة الأبرز في جولة سداسية الأندية الأوائل

تنطلق منافسات الجولة الثالثة من سداسية الأندية الأوائل بالدوري اللبناني، عصر اليوم، حيث يلتقي شباب الساحل ضد الشباب الغازية، والبرج ضد العهد، في حين تختتم بمباراة الأنصار والنجمة.

ويتصدر الأنصار الدوري برصيد 20 نقطة، في حين يحتل العهد المركز الثاني ب16 نقطة، والنجمة ثالثا ب16 نقطة، أما شباب الساحل بالمركز الرابع ب14 نقطة والبرج خامسا ب13 نقطة والشباب الغازية يمتلك 6 نقاط.

الساحل والغازية 

يستضيف ملعب العهد المواجهة، إذ يسعى الساحل بقيادة مدربه الصربي دراجان يوفانوفيتش لتسجيل انتصار سهل.

في حين يأمل الغازية بقيادة مدربه حسن حسون، لعرقلة مهمة الفريق الأزرق حيث لا يوجد لديه شيء ليخسره.

ويتسلح الساحل بنجومه فضل عنتر وبوبي كيلمانت ومحمد حيدر، فيما يتسلح الغازية بنجومه عماد غدار وحيدر أبو زيد ومحمد سرداح.

البرج والعهد

يستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية المواجهة، ويطمح البرج بقيادة مدربه أسامة الصقر للعودة للمنافسة، في حين يسعى العهد لتشديد الخناق على الأنصار.

ويتسلح البرج بنجومه خضر حلاق وحسن مغنية وشادي سكاف، في حين يتسلح العهد بنجومه لي أوروين ومهدي خليل ومحمد حيدر، وسط غياب نور منصور وربيع عطايا للإيقاف.

الأنصار والنجمة 

يستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب المواجهة، في ديربي سيكون جمهوره من طرف واحد لجماهير الأنصار، بسبب العقوبة الموقعة على جمهور النجمة.

ويتسلح الأنصار بقيادة مدربه جمال طه بنجومه حسن معتوق ومحمد حبوس وكريم درويش، في حين يتسلح النجمة بحسن كوراني وجيفينيو وبلال نجدي.

وفنيا يعتبر الأنصار والنجمة في أفضل حالاتهم، مع أريحية للأنصار بفارق النقاط المسجلة ووسط استقرار فني يعيشه منذ بداية الدوري.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى