منوعات

درجات الحرارة أعلى من معدّلاتها الموسمية.. طقس اليومين المقبلين

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني، أن يكون الطقس الأحد، صافياً إلى قليل الغيوم مع انخفاض إضافي وطفيف بدرجات الحرارة على الساحل ودون تعديل في الداخل وعلى الجبال كما يستمر تكون الضباب المحلي على المرتفعات خلال الفترة الصباحية والمسائية.

وجاء في النشرة الآتي:

-الحال العامة: طقس مستقرّ يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط الذي يقع تحت تأثير منطقة من الضغط الجوي المرتفع.
معدل درجات الحرارة لشهر كانون الثاني من 11 إلى 19 درجة.

– الطقس المتوقع في لبنان: اليوم السبت: صاف إلى قليل الغيوم مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة على الساحل ودون تعديل في الداخل وعلى الجبال والتي تبقى أعلى من معدّلاتها الموسمية كما يتشكل الضباب المحلي على المرتفعات خلال الفترة الصباحية والمسائية. الأحد: صاف إلى قليل الغيوم مع انخفاض إضافي و طفيف بدرجات الحرارة على الساحل ودون تعديل في الداخل وعلى الجبال كما يستمر تكون الضباب المحلي على المرتفعات خلال الفترة الصباحية والمسائية. الإثنين: صاف يتحول بعد الظهر إلى قليل الغيوم بسحب متوسطة مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة على الساحل ودون تعديل على الجبال وانخفاضها بشكل طفيف في الداخل. الثلثاء: صاف إجمالاً دون تعديل بدرجات الحرارة.

-الحرارة على الساحل من 7 إلى 20 درجة، فوق الجبال من 7 الى 14 درجة، في الداخل من درجتين الى 19 درجة.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى