منوعات

تطبيق ThinQ من LG.. “تحكّموا بأجهزة منزلكم عن بُعد”

مع التطوّر الذي يشهده العالم، تُعد الانترنت جزءًا أساسيًا في حياة الأشخاص، حيث بات من الصعب الاستغناء أو التخلي عنها، خصوصًا أن كافة الأدوات والمعدات مرتبطة بطريقة أو بأخرى بالانترنت.

اليوم، وبفضل وجود الإنترنت، بات من الممكن توصيل جميع أجهزة المنزل بالشبكة، الأمر الذي يسهّل الحفاظ على المنزل بكافة محتوياته وبكل سلاسة، مع إتاحة خيارات الوصول إليها في كل وقت.

وفي ظل انتشار جائحة كورونا، زادت أهمية خدمة الانترنت أكثر من أي وقت مضى، نظراً لأن الأفراد أصبحوا يقضون المزيد من الوقت في المنزل، على حواسيبهم وهواتفهم المحمولة.

من هنا، باتت مزايا الراحة والأمان وسهولة الأداء في المنزل الذكي متاحة مع حلول LG المبتكرة، التي تمكن من التحكم بالأجهزة عبر الهاتف من خلال تطبيق واحد، وهو تطبيقLG ThinQ app المبتكر.

تجلب LG المزيد من الراحة عبر ThinQ app المطوّر، بشكل يسهّل الإقامة في المنزل بدفء وأمان، مع مزايا التحكم ومراقبة أداء الأجهزة في أي وقت ومن أي مكان بكل سلاسة، دقة، وسرعة، حيث يخلق هذا التطبيق نظاماً بيئياً يشمل كافة الأجهزة الذكية العاملة داخل المنزل، حيث بات بإمكان العائلات القيام بأشياء متعددة في وقت واحد، من دون الحاجة إلى التفكير في الأمر.

ولا تتوقف مزايا تطبيق LG ThinQ app للهواتف عند التحكم في جميع الأجهزة الذكية من أي مكان وفي أي وقت فحسب، بل يتعدى ذلك لييتيح ميزة أخرى أيضاً تكفل الحصول على أقصى استفادة من الأجهزة، وذلك من خلال ميزة خدمة العملاء الاستباقية “Proactive Customer Care”، وهي خدمة جديدة لمنصة الإنترنت ذات مزايا رفيعة جداً.

الجدير بالذكر أن ميزة خدمة العملاء الاستباقية تجلب لأصحاب المنازل مزيداً من راحة البال، مع استخدامهم للأجهزة بشكل أكبر، حيث يرسل الهاتف تنبيهات ذات تقارير مفيدة وذكية بناءً على كيفية استخدام أصحاب المنزل لها وخياراتهم في الاستخدام، إذ يمكن لهذه الخدمة أن تخبر المستخدم عندما يحتاج إلى إجراء تعديل أو صيانة معينة على الأجهزة، مثل استبدال فلاتر الأجهزة أو متى تحتاج إلى التنظيف، على سبيل المثال.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى