ميديا وفنون

OSN TV تعلن عن إطلاق الجزء الثالث من مسلسل “فتاة النافذة”

أعلنت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، عن إطلاق الجزء الثالث من المسلسل التركي الحصري “فتاة النافذة” بالدبلجة العربية خلال شهر كانون الأول / ديسمبر، ويتم حالياً عرض الجزء الثاني من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية عبر قناة ياهلا بالعربي.

ويتوفر الموسم الجديد، باللغتين التركية والعربية، مع ترجمته إلى اللغتين العربية والإنجليزية، وتعتبر هذه الدراما الاجتماعية والرومانسية بمثابة اقتباس من قصة حقيقية.

 وحقق الموسم الأول من المسلسل نجاحاً استثنائياً في العالم العربي، متنقلاً بين المركزين الأول والثاني في نسبة المشاهدات خلال فترة عرضه للمرة الأولى من 26 سبتمبر 2021 وحتى 2 نوفمبر 2021. بينما يحقق الموسم الثاني مركز الصدارة في المشاهدات منذ بداية عرضه بتاريخ 5 يونيو 2022 وحتى 15 نوفمبر 2022. ويعرض الموسم الثالث خلال وقت قريب من عرضه على القنوات التركية، حيث تنفرد يا هلا بالعربي بعرضه بعد فترة شهر تقريباً من إطلاقه في تركيا. وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل “فتاة النافذة” قد نال جائزة مجلة آياكلي جازيتي لنجوم التلفزيون عام 2021، كما تم اختياره للفوز بأكثر من 14 جائزة عالمية في مجال الدراما التلفزيون.

ويستعرض الموسم الثالث من الدراما التركي، بطولات “بورجو بيريجيك” (نالان)، التي تظهر صلابة استثنائية وقدرة هائلة على مواجهة تحديات الحياة، والتكيف مع الظروف التي تحيط بها عبر كافة المجالات. ولكن للأسف ستتعرض البطلة لمجموعة من الصدمات التي قد تتخطى قدرتها على التحمل! ومن ضمنها موت الناس الذين تحبهم، وافتراقها عن حبيبها وضياعها عبر دروب الحياة المتقاطعة، وصولاً إلى عيادات الطب النفسي. مجموعة متلاحقة من الأحداث التي ستجذب المشاهدين للتسمر أمام شاشات التلفاز في انتظار المواقف التي ستمر بها الممثلة التركية الشابة في أجواء مليئة بالمشاهد الدرامية الغنية بالقصص الاجتماعية والرومانسية.

وتستمر القناة في عرض الموسم الثاني من مسلسل “الخائن” عند الساعة 21:00 بتوقيت المملكة من الأحد إلى الخميس، كلاهما باللغتين التركية والعربية، مع ترجمتهما إلى اللغتين العربية والإنجليزية. وتجدر الإشارة إلى أن الموسم الأول من “الخائن” قد شهد إقبالاً استثنائياً، متصدراً المركز الثاني على مستوى المشاهدات عبر قنوات OSN في جميع أسواق المنطقة خلال فترة عرضه من 1 مارس وحتى 19 يوليو 2021. ويحافظ الموسم الثاني منذ بداية عرضه بتاريخ 25 سبتمبر 2022 على المرتبتين الثانية والثالثة عبر المنطقة.

والجدير بالذكر أن جدولة المسلسل للموسم الثالث ستكون على نحو ثلاثة أيام من الأحد الى الثلاثاء كل أسبوع ابتداء من 11 ديسمبر الجاري في تمام الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية. وسيتمكن المشاهدون الذين فاتتهم فرصة متابعة حلقات المسلسل من مشاهدتها عبر خدمة OnDemand OSN.

وتقدم قناة يا هلا بالعربي أهم الأعمال الدرامية التركية والكورية والروسية والأميركية المدبلجة والمترجمة إلى العربية، لتمكين المشاهدين من الاستمتاع بأروع الأعمال العالمية من راحة منازلهم عبر فئات متعددة.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى