منوعات

مصر تحصد جائزة أفضل إنترنت ثابت في أفريقيا

حصلت ​مصر​ على جائزة أسرع إنترنت ثابت على مستوى القارة الأفريقية من شركة “أوكلا” العالمية المتخصصة فى مجال قياس وتقييم سرعات ​الإنترنت​ حيث تصدرت مصر الترتيب فى الربعين الأول والثاني من عام 2022.

وتستند شركة أوكلا في نتائجها لمنح الجائزة، إلى تحليل للاختبارات التي يجريها المستخدمون من خلال Speedtest.

وتسلم الجائزة وزير ​الاتصالات​ وتكنولوجيا المعلومات المصري عمرو طلعت، وذلك خلال الاحتفالية التى أقامتها شركة أوكلا العالمية على هامش فعاليات الدورة الـ 42 لمعرض ومؤتمر “جيتكس غلوبال” الذي ينعقد بمدينة دبي فى الإمارات.

وأكد طلعت، أن حصول مصر على جائزة أسرع إنترنت أرضي في ​أفريقيا​، يعد نتاج جهود كبيرة واستثمارات ضخمة خصصت خلال السنوات الماضية لتطوير وتحديث البنية التحتية للاتصالات في مصر، لضمان حصول المواطنين على أفضل مستوى من خدمات الإنترنت، الأمر الذى ساهم في تضاعف متوسط سرعات الإنترنت الثابت نحو 8 مرات خلال 3 سنوات، كما ساهم في دعم قدرة البنية التحتية على استيعاب الزيادة غير المسبوقة في حركة مرور البيانات وتسريع وتيرة التحول الرقمي.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى