سياسة

فيصل كرامي: سنبدأ الإتصالات لإنشاء جبهة سياسية

جدّد النائب فيصل كرامي موقفه من الانتخابات الرئاسية كاشفاً عن البدء بتشكيل تجمع نيابي لتقريب وجهات النظر والخروج من الازمة، قائلاً: “سنبدأ الإتصالات لإنشاء جبهة سياسية وتذليل العقبات وجمع ما انقطع والتواصل مع كل المسؤولين للخروج من هذه الأزمة بأسرع وقت ممكن لان البلد لم يعد يحتمل”.

كرامي وخلال استقباله وفوداً مهنئة بفوزه بعد قرار المجلس الدستوري شدّد على أن انتخاب الرئاسة لا تشبه غيرها من استحقاق مؤكداً الحاجة إلى توافق وتلاقي وهو ما يهم أكثر من عملية الانتخاب بحد ذاتها.

وكانت قد أمت الوفود الشعبية مكتب كرامي في قصر كرم القلة في طرابلس، بعد صدور قرار المجلس الدستوري بقبول طعنه وإبطال نيابة الدكتور رامي فنج.

ومنذ الصباح توافدت الشخصيات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والوفود الشعبية من مختلف مناطق طرابلس والشمال لمباركة النائب كرامي باستعادة المقعد النيابي السني.

وتحدث كرامي وسط الحضور فشكر المجلس الدستوري، قائلاً: “أعاد الحق لأصحابه في طرابلس والمنية الضنية”.

وأضاف:” لابدّ من أن أشكر المجلس الدستوري على العمل المضني والمناقبية والحرفية العالية لتثبيت القانون وإعادة الحق لهؤلاء الناس الذين صوتوا لنا وللائحة الإرادة الشعبية، والواقع المجلس الدستوري لم يعد الحق لفيصل كرامي فقط بل أعادوا اصوات الناس الذين صوتوا لهذا النهج”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى