تكنولوجيا

هاتف ذكي جديد ينضم إلى عائلة HUAWEI Y.. تعرفوا على أهم ميزاته

هاتف HUAWEI Y7a الجديد.. يتميّز بإمكانات الشحن فائقة السرعة وببطارية كبيرة

تعد سلسلة هواتف HUAWEI Y الشهيرة من أكثر الخيارات المرغوبة من قبل المستخدمين، حيث توفر المرونة مع أداء طويل الأمد وإعدادات الكاميرا القوية. لذلك، تستعد شركة “هواوي”، وتحديدًا عائلة HUAWEI Y، لطرح هاتف جديد، وهو HUAWEI Y7a، حيث يتميّز بإمكانات الشحن فائقة السرعة والبطارية الكبيرة، إلى جانب إعداد الكاميرا القوي وغيرها من الميزات الخارقة التي تعطي للمستخدم تجربة جديدة وفريدة.

شحن فائق السرعة وبطارية كبيرة

يتميزهاتف HUAWEI Y7a بشحن فائق السرعة وبطارية عالية السعة، وهو بالطبع سيكون “نعمة” لكل من يعانون من “قلق البطارية” بشأن الحفاظ على طاقة بطاريتهم.

كاميرا ذكية ومتطورة

يُعد التصوير الفوتوغرافي أحد أكثر نقاط القوة شهرةً لدى هواتف “هواوي”، ما جعل الشركة حريصة على عدم تخفيض أو تنزيل من مستويات الكاميرا في سلسلة هواتف Y، فانطلاقًا من هاتف HUAWEI Y9a الذي تم إصداره مؤخرًا، من المتوقع أن يرث هاتف Y7a HUAWEI العديد من حيل الكاميرا الذكية من هواتف هواوي من الفئة المتوسطة إلى الرائدة، والتي من المؤكد أنّها ستساعدها على إحداث تأثير كبير من حيث قدراتها التصويرية.

شاشة عرض كبيرة

لطالما كانت الشاشة واحدة من نقاط البيع الرئيسية في سلسلة هواتف Y، لذا يحافظ هاتف Y7a على فلسفة تصميم سلسلة هواتف Y، ويأتي مزودًا بشاشة كبيرة وعمر بطارية طويل ونظام كاميرا قوي.

مساحة تخزين واسعة

على الرغم من أن إعلان هواوي الأخير لا يكشف عن مواصفات التخزين الدقيقة للهاتف، إلا أنه يُعتقد أن هاتف Y7a سوف يتحسن في هذا الأمر، ربما بسعة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت. هذا الاحتمال المثير يقدم توفير المال على بطاقات الذواكر الخارجية. وليس هذا فقط، إذ أن مضاعفة الذاكرة تعني أنه يمكنك تلبية متطلبات التخزين لمزيد من الصور ومقاطع الفيديو والألعاب، دون الحاجة إلى حذف ملفات لتوفير مساحة.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: