رياضة

ميسي يخطف الأضواء في أبو ظبي

حضرت الجماهير لمتابعة تدريب الأرجنتين الأول خلال معسكرها القصير في أبو ظبي، تمهيداً لمشاركتها في مونديال قطر 2022 في كرة القدم، الذي ينطلق الأحد.

وأقامت الأرجنتين تدريباً مفتوحاً في استاد آل نهيان بنادي الوحدة، الذي عجّت مدرجاته، وأشارت تقارير إلى حضور 11 ألف متفرج دخلوا ببطاقات مدفوعة الثمن إلى الملعب.

ونال نجم الأرجنتين ليونيل ميسي (35 عاماً) التشجيع الأكبر من المدرجات، التي هتفت باسمه مع كل كرة يلمسها، كما نزل شخصان إلى أرضية الملعب في محاولة منهما لمصافحة لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي من دون أن ينجحا في ذلك، بعدما تمّ إبعادهما من قبل رجال الأمن.

وكان ميسي، أفضل لاعب في العالم سبع مرات، خاض 75 دقيقة من مباراة فريقه أمام اوكسير في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الفرنسي الأحد (5-صفر)، قبل أن يصل الاثنين إلى أبو ظبي رفقة لياندرو باريديس وأنخل دي ماريا القادمين من تورينو بعد خوضهما مباراة فريقهما جوفنتوس الايطالي أمام لاتسيو.

ويتخلل معسكر الأرجنتين، بطلة 1978 و1986، خوض مباراة ودية أمام الإمارات المضيفة الأربعاء.

وتستهل الأرجنتين مبارياتها في الحدث العالمي أمام السعودية في 22 تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، التي تضم أيضاً بولندا والمكسيك.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى