سياسة

ابراهيم: ملف الحدود حيوي وسيأتي يوم تتكشف فيه الحقائق

كرّم كاثوليكوس بطريرك بيت كيليكيا للأرمن الكاثوليك روفائيل بيدروس الحادي والعشرين ميناسيان، المدير العام للأمن العام ​اللواء عباس ابراهيم​، مؤكداً أنه “ليس هناك من مصالح سياسية ولا أهداف ترنو إليها هذه الطائفة أو بطريركها، سوى عن شكر وإخلاص لروحانيتكم النبيلة في خدمة هذا الوطن العزيز ​لبنان​، ولوطنيتكم الكبيرة”.

وخلال احتفال أقيم في المبنى البطريركي في الجعيتاوي، قلّد ميناسيان اللواء ابراهيم ميدالية ​القديس​ “وارطان”.

بدوره أكد اللواء ابراهيم أن “أينما حللنا في ربوع هذا الوطن، ما هو حتمي أن يكون اللقاء على اسم لبنان، الذي مهما طال درب جلجلته فإن رجاء قيامته يقترب أكثر”.

ولفت إلى “اننا نطل على اتمام ملف حيوي للاقتصاد والامن، عنيت به ملف ​الحدود البحرية​ الجنوبية والذي سيأتي اليوم الذي ستتكشف فيه كل الحقائق والتفاصيل التي أدت الى انجازه”.

وأمل أن “تكون نهاية هذا الملف فاتحة خير على لبنان واللبنانيين، ومدخلاً لانضاج المزيد من الاستحقاقات الدستورية المباشرة في معالجة القضايا الحيوية المتصلة بالخدمات الأساسية للمواطن، الذي أنهكته الازمة الاقتصادية والمالية”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى