منوعات

لبنانيان على القائمة: فوربس الشرق الأوسط تكشف عن قائمة 30Under30 وتحتفي بالشباب

كشفت فوربس الشرق الأوسط عن قائمة 30Under30 لعام 2022 للاحتفاء برواد الأعمال والمبتكرين والرياضيين الشباب الذين يشكلون مستقبل المنطقة.

ويعد المصريون الأكثر تمثيلًا بـ12 شخصًا، يليهم 6 من لبنان و3 لكل من عمان و السعودية حسبما ذكر حساب فوربس الشرق الأوسط على “تويتر”.

القائمة الجديدة تضم مجموعة ملهمة من رواد الأعمال والمبتكرين والرياضيين، تشمل 6 فئات “الرياضة، والتجارة، والعلوم والتكنولوجيا، والتمويل، والتأثير الاجتماعي، فضلًا عن الإبداع”.

وكشف غلاف فوربس الذي شاركه حساب فوربس الشرق الأوسط على تويتر عن قائمة 30Under30، للاحتفاء برواد الأعمال الشباب الذين تركوا بصماتهم في قطاعات شتى داخل المنطقة وخارجها، ويعملون على تغيير العالم من خلال قصص نجاحهم.

وتمكّن الشابان اللبنانيان إيلي الخوري ورودي وهبة من وضع اسميهما ضمن قائمة “30Under30” للشباب الواعدين التي نشرتها مجلة “فوربس” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لروّاد الأعمال والمبدعين.

وشارك الخوري ووهبة في تأسيس وكالة “Digital SocioPath” للإبداع الرقمي في لبنان عام 2019 وهي تركّز على الخدمات الرقمية بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي وتأثيرات الواقع المعزّز والعلامات التجارية.

وعمل الشابان مع العديد العلامات التجارية العالمية، أبرزها: سلسة مطاعم “ماكدونالدز”، ومصمم الأزياء العالمي إيلي صعب ، و”بيوديرما”، و”إكسبو 2020 دبي”.

كما عملا مع عدد من نجمات الفن أبرزهنّ: إليسا ونادين نجيم ونجوى كرم.

وأطلق الثنائي الخوري ووهبة مؤخرًا وكالتهم الثانية “MetaPath” المتخصصة في في إنشاء عوالم افتراضية لزبائنهما.

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى