رياضة

انطلاق المرحلة الأخيرة من مبيعات تذاكر المونديال

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) انطلاق المرحلة الأخيرة من مبيعات تذاكر مونديال قطر 2022، قبل أقل من شهرين على انطلاق النسخة الأولى من كأس العالم في الشرق الأوسط والعالم العربي.

وأشار “فيفا” في بيانه إلى أن التذاكر ستكون متاحة “اعتباراً من الثلثاء 27 أيلول عند الساعة 12 ظهراً بتوقيت الدوحة (9:00 ت غ)، وفق أسبقية الشراء”.
أضاف أن بيع التذاكر سيتواصل حتى نهاية البطولة، بحسب توفرها، وستطرح دفعات إضافية من التذاكر، كما تنطلق مرحلة إعادة بيع تذاكر المباريات قريباً”.
وبلغ عدد التذاكر المباعة لمباريات مونديال قطر 2.45 مليون، قبل مرحلة البيع النهائية.
وهناك 3 ملايين تذكرة متوافرة لمونديال 2022، ويتوافق الرقم 2.45 مليون مع التذاكر المباعة لجميع الفئات (الجماهير، شركاء فيفا، الاتحادات، الضيافة…).
ويتوقع قدوم أكثر من مليون زائر خلال فترة المونديال بين 20 تشرين الثاني و18 كانون الأول، إلى الدولة الخليجية الغنية بالغاز، البالغ عدد سكانها 2.8 مليون نسمة والتي تستضيف أول مونديال في التاريخ في الشرق الأوسط.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى