مجتمع

وزير التربية: البلد مليء بالسلبيات و”تهبيط الحيطان”

نظّم مركز سرطان الأطفال في لبنان في قاعة عصام فارس في المركز الطبي للجامعة الأميركية في بيروت احتفال “مسار الفرح “Path of Joy التاسع، برعاية شركة “بيبسيكو”، وزّع خلاله الشهادات على 16 تلميذاً ممن يتابعون أو أنهوا علاجهم في المركز، نجحوا في امتحانات الشهادة المتوسطة (البريفيه) والثانوية العامة (البكالوريا) لسنة 2022.

وحضر الاحتفال وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي، الذي قال في كلمة خلال الاحتفال: “عشت فرحاً كبيراً عندما أتيت لمراقبة الامتحانات برفقة رئيس مجلس الوزراء وشاهدت بأم العين الابطال يقدمون امتحانات رسمية”، مضيفاً: “عملنا بعكس السير، فالبلد مليء بالسلبيات وتهبيط الحيطان، إذ قيل إنّ المدارس لن تفتح ففتحناها، وإنّ الأساتذة لن يكملوا فأكملوا، وإن الامتحانات لن تحصل فأجريناها، وقيل لن يراقبوا فراقبنا، ولن يصححوا فصححنا، ولن يعلنوا النتائج فأعلناها”.

وختم وزير التربية كلامه بالقول: “مبروك للأبطال الذين استطاعوا رغم كلّ الظروف أن يحققوا النجاح”. واعتبر أنّ “عمل مركز سرطان الأطفال عمل خير وعمل مقدس واجتماعي من الدرجة الأولى ورعائي”.

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى