مجتمع

وزير التربية عقد إجتماعاً مشتركاً مع البنك الدولي و”اليونيسف”

عقد وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحلبي اجتماعا مشتركا مع البنك الدولي و”اليونيسف”، ضم المدير الإقليمي للبنك الدولي جان كريستوف كاريه وفريق عمل البعثة، ممثلة “اليونيسف” إيتي هنينغز وفريق عمل المنظمة، في حضور المدير العام للتربية عماد الأشقر وفريق عمل المديرية ومديرة مكتب الوزير رمزة جابر.

وتناول البحث العرض المفصل الذي قدمته الوزارة حول المتطلبات المالية لإنقاذ العام الدراسي بكل قطاعاته وتشغيل المدارس ودعم إنتاجية المعلمين. وتم الاتفاق على إبقاء الاجتماعات مفتوحة للوصول إلى صيغة مقبولة.

“حزب الله”
ثم اجتمع الحلبي مع وفد من “حزب الله”، ضم النائب الدكتور إيهاب حمادة ورئيس التعبئة التربوية للحزب يوسف مرعي ومسؤول العلاقات التربوية الدكتور يوسف البسام، في حضور الأشقر والمدير العام للتعليم العالي الدكتور مازن الخطيب، وكان بحث في كيفية إنقاذ العام الدراسي ومعالجة القضايا المطلبية. كما عرض المجتمعون قضايا عائدة للتعليم العالي.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى