ميديا وفنون

بعد مسيرة مميزة.. رحيل الفنانة القديرة انطوانيت نجيب

وافت المنية صباح اليوم الممثلة السورية انطوانيت نجيب عن عمر ناهز الـ91 عاماً بعد تعرضها لعدة وعكات صحية خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى أنها كانت تخضع لجلسة غسيل كلى مرة واحدة كل أسبوع وبشكل دائم.

ونعت نقابة الفنانين في سوريا فرع دمشق الممثلة القديرة الراحلة، واصدرت بيانا نشرته على صفحتها الخاصة عبر فيسبوك جاء فيه:”فرع دمشق لنقابة الفنانين ينعي اليكم رحيل الزميلة الفنانة القديرة انطوانيت نجيب، ونوافيكم لاحقا بموعد التشييع والدفن وموعد التعزية، إن لله وإن اليه راجعون، فليكن ذكرها مؤبداً”.

و قد انضمت انطوانيت نجيب إلى نقابة الفنانين السوريين عام ١٩٦٨ وعملت في المسرح والإذاعة والتلفزيون، وقدمت الكثير من الأعمال وأبدعت في تجسيد الأدوار وتميزت في الكثير منها، ورصيدها الفني مليء بالأعمال المسرحية والتلفزيونية والسينمائية، حيث جسدت أدوار الأم الحنون والمرأة الطيبة البسيطة ومن أشهر أدوارها التلفزيونية مسلسل “صح النوم” مع الفنان القدير دريد لحام.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى