طوفان الاقصى

جيش الاحتلال يعترف بمقتل 9 جنود إسرائيليين في غزّة خلال 24 ساعة

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأنّ عدد قتلى “الجيش” الإسرائيلي الذين سُمح بنشر أسمائهم منذ 7 تشرين أول/أكتوبر بلغ 410، بينهم 82 منذ بدء الدخول البري إلى قطاع غزة.

وسمح “جيش” الاحتلال بنشر خبر مقتل الرقيب أول احتياط يونتان مالكا، وهو مقاتل مدرعات في الكتيبة 82، اللواء السابع، أثناء معارك في قطاع غزة.

وسمح أيضاً بنشر مقتل المقدّم احتياط يوحاي غور هيرشبيرغ، وهو قائد وحدة البحث عن مفقودين في تشكيل النار (الفرقة 98)، من جراء “حادث طريق عسكري في الجنوب”، بحسب زعمه.

ومساء أمس الثلاثاء، أعلن “الجيش” الإسرائيلي مقتل 7 جنود في المعارك المستمرة في قطاع غزّة، بينهم 5 ضباط، وهي الحصيلة الأكثر ارتفاعاً التي يُعلنها “جيش” الاحتلال في يومٍ واحد منذ بدء العملية البرية.

وبذلك، يكون 9 جنود إسرائيليين قد قتلوا في قطاع غزة خلال الساعات الـ 24 الأخيرة.

ومع ارتفاع حصيلة قتلى “الجيش” الإسرائيلي، تحدّثت وسائل إعلامٍ إسرائيلية عن أنّ غالبية جنود “الجيش” الإسرائيلي قتلوا من جرّاء تعرّضهم للقذائف المضادة للدروع.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى