منوعات

هيونداي تستدعي أكثر من 70 ألف سيارة بسبب عيوب

أعلنت شركة هيونداي موتور أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية، استدعاء أكثر من 70 ألف سيارة لإصلاح مكونات معيبة فيها، هيونداي أحد شركات مجموعة هيونداي-كيا لصناعة السيارات، قالت إنها قررت بشكل طوعي استدعاء 70582 سيارة من ست طرز تشمل شاحنة الخدمة الشاقة إكس سينت كيو زد والحافلة كاونتي.

هذا وإلى جانب هيونداي موتور، تستعد شركة مرسيدس بنز-كوريا لاستدعاء 438 سيارة من 5 طرز منها إي.كيو.إي 350 بلس وإي.كيو.إس 450 بلس  الصالون الكهربائية.

ووفقا للتقارير فإن المشكلات التي دفعت شركة هيونداي إلى قرار الاستدعاء تشمل وجود جزء معيب في المولد الكهربائي في الشاحنة هيونداي مايتي، وخلل في خطاف المحور في السيارة الصالون الكهربائية إي.كيو.إس 450 بلس.

من جانبها قالت وزارة النقل الكورية الجنوبية في بيان رسمي لها، إن أصحاب السيارات المعيبة يستطيعون التوجه إلى مراكز الصيانة المعتمدة لكل من هيونداي ومرسيدس بنز اعتبارا من الآن لكل شركة لإصلاح الخلل دون مقابل.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى