رياضة

صور – تكريم منتخب لبنان لكرة السلة

في مبادرة خاصة من عدد من رؤساء أندية الدرجة الاولى وداعمين للعبة كرة السلة، اقيم حفل تكريم حاشد لنجوم منتخب لبنان، بعد حلوله وصيفاً في كأس آسيا لكرة السلة في إندونيسيا.

أقيم الحفل الذي استضافه مطعم شوغن فردان، بالتعاون مع الاتحاد اللبناني لكرة السلة، فتواجد رئيسه أكرم الحلبي في طليعة الحضور ومعه الأمين العام شربل رزق وعدد من الأعضاء، وعدد من رؤساء الاندية والداعمين ولاعبي المنتخب والجهازين الفني والاداري.

تميز الحفل بتنظيم عالي، وقدّمه ابراهيم وهبي، وتخلله كلمات لكل من جاسم قانصوه، رئيس نادي هوبس، بإسم الداعمين، وطبيب المنتخب خليل نصار باسم المنتخب، ورئيس الاتحاد اكرم الحلبي.

واجمعت الكلمات على الثناء على الروح التي لعب بها ابطال الارز، وانهم يستحقون اكثر من تكريم كونهم ابطال كل الوطن، فيما اشاد اللاعبون بالمبادرة التي تستحق التقدير.

وفي الختام، تم تبادل الهدايا التذكارية، وقُدّم مبلغ خمسة آلاف دولار لكل من أفراد البعثة اللبنانية التي ساهمت في زرع الفرحة في نفوس اللبنانيين.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى