رياضة

النداء رقم “2” إلى اللواء عباس ابراهيم

تغادر يوم غد الثلاثاء، البعثة الرياضية اللبنانية للمشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي التي ستقام ما بين 9 و18 آب/ أغسطس الجاري في مدينة قونية التركية.

ويشارك مع البعثة رياضيين لبنانيين في عدة ألعاب، من التايكواندو الى الجودو، والمبارزة والجمباز ورفع الاثقال، حيث تتواجد الرباعة أليكسا ماري سامي مينا التي ما زال عالقة بدون “باسبور وطني” عشية الانطلاق نحو تركيا، علما أنها تحمل الجواز الأميركي.

وبالرغم من المحاولات الحثيثة من وزارة الشباب والرياضية، لكن الرباعة اللبنانية لم تتمكن حتى هذه اللحظة من الحصول على الباسبور علما بأن القيمين تقدموا للجهات المختصة بطلب استرحام منذ 28 تموز/يوليو الماضي مبرزين الوثائق التي تثبت بأن مينا رياضية وهناك حجز تذكرة طيران وفندق يثبتان تاريخ المشاركة، لذا يعتبر هذا المقال بمثابة “نداء وطني وانساني” عاجل للقيمين في الدولة اللبنانية وعلى رأسهم سعادة اللواء عباس ابراهيم المدير العام للأمن العام، باستخراج جواز سفر لبناني لأن أليكسا “في خدمة وطنية” وهي المولودة في نيويورك وقد فضلت تمثيل لبنان في المحافل الدولية، وتعد بتحقيق نتائج جيدة في المستقبل.

وكان اللواء ابراهيم قد لبى مشكورا نداء الرباعة أندريانا الطن التي تحمل جوازا أستراليا ومنحها الجواز اللبناني لتتمكن من المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط في مدينة وهران الجزائرية.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى