ميديا وفنون

جزء جديد من “ذا غراي مان” على “نتفليكس”

بعد النجاح الكبير، أعلنت منصة البث التدفقي الأميركية “نتفليكس”، أمس الثلاثاء عن عزمها إنتاج جزء ثانٍ من فيلمها الجديد عن الجاسوسية The Gray Man الذي يقوم ببطولته رايان غوزلينغ.

الفيلم، وهو أحد أكثر أفلام “نتفليكس” تكلفة حتى الآن، بدأ بثه يوم الجمعة الماضي، وكان الأكثر مشاهدة على خدمتها الخاصة بالـ”ستريمينغ” في 92 دولة.

ويلعب غوزلينغ دور البطولة في الشريط، مجسّداً شخصية “سييرا سيكس”، وهو نزيل سابق أخرجته وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية “سي.آي.إيه” من السجن مقابل تجنيده في برنامج سري.

وقالت “نتفليكس” في بيان إنّ العمل جار حالياً مع غوزلينغ والمخرجين جو وأنطوني روسو لإنتاج جزء ثانٍ من الفيلم.

كما أعلنت الشركة عن فيلم منفصل لكنّها لم تدل بتفاصيل عن القصة أو الشخصيات.

يأتي ذلك بعدما كشفت الشركة الأسبوع الماضي أنّها خسرت 970 ألف مشترك في الفترة الممتدة بين نيسان/ أبريل وحزيران/ يونيو 2022، لتتجنّب بذلك أسوأ سيناريو توقّعته، لكنها قدمت توقعات أقل من توقعات وول ستريت للربع الحالي.

وهي تخطّط لإطلاق فئة جديدة من الاشتراكات مدعومة بالإعلانات العام المقبل، وحذرت من أن ارتفاع الدولار يؤثر أيضاً على الإيرادات من المشتركين في الخارج.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى