سياسة

تحديث وتوضيح: حول زيارة عباس إبراهيم إلى باريس

إعلانات

أصدر المكتب الإعلامي في المديرية العامة للأمـن العـام بيانا أعلن فيه أن اللواء عباس ابراهيم أجرى فحص الـ PCR قبيل توجهه الى العاصمة الفرنسية وجاءت النتيجة إيجابية. وأضاف البيان ان المدير العام للأمن العام سيضطر إلى تأخير عودته إلى بيروت، وإلغاء إجتماعاته التي كانت مقررة اليوم في العاصمة الفرنسية.
وقد علم “احوال” ان اللواء إبراهيم بصحة جيدة، ولن يمنعه الوضع الصحي المستجد من متابعة مهمته في باريس حيث سيقوم غدا بعد الظهر بالتواصل مع المسؤولين الفرنسيين لوضعهم في أجواء زيارته الى واشنطن، إضافة الى متابعة ملف “المبادرة الفرنسية” والجهود السياسية لدفع عملية تأليف الحكومة الى الامام..
وكان “أحوال” قد اورد خبراً يفيد أنّ الرّئاسة الفرنسيّة، قد ألغت برنامج زيارة مدير عام الأمن العام اللواء عباس إبراهيم، وذلك كرسالة احتجاج، على تأخّر الأفرقاء اللبنانيين في تشكيل الحكومة. ليتبين ان دوافع الإلغاء صحية وليست سياسية.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى