طوفان الاقصى

مقتل 3 مستوطنين وإصابة آخرين بعملية إطلاق نار فدائية في القدس المحتلة

أعلنت “نجمة داود الحمراء” مقتل ثلاثة مستوطنين في الهجوم المسلح عند المدخل الشمالي الغربي لمدينة القدس المحتلة.
كما أصيب عدد آخر من المستوطنين، صباح الخميس، في عملية إطلاق نار بمحطة للحافلات بضاحية راموت الاستيطانية في القدس المحتلة.
أعلن المتحدث باسم “نجمة داود الحمراء” أنه في الساعة الـ07:38 صباحا ورد بلاغ إلى مركز الاتصال 101 التابع للإسعاف في منطقة القدس، حول حادث إطلاق نار على شارع وايزمان في محطة للحافلات عند مدخل القدس المحتلة.

بدورها، أعلنت شرطة الاحتلال عن إطلاق النار على منفذي عملية إطلاق النار وكذلك على سائق مركبة بزعم أنه قام بإيصالهما إلى المكان.

وذكرت القناة 12 العبرية: أن الإصابات وقعت جراء إطلاق النار تجاههم في محطة للحافلات في مستوطنة راموت في القدس المحتلة.

وأظهر مقطع فيديو فدائيًّا يطلق النار تجاه المستوطنين قبل أن يطلق جنود الاحتلال النار تجاهه عند مدخل المستوطنة.

كما أظهر مقطع فيديو عددًا من المستوطنين وهم ملقون على الأرض بعد إصابتهم برصاص الفدائي في حين تنتشر في المنطقة قوات كبيرة من جيش الاحتلال.

ووفق الإعلام العبري؛ فإن المسلح أطلق النار أيضًا تجاه سيارة مستوطنين.

ولاحقًا أعلنت قوات الاحتلال أنها أطلقت النار تجاه فلسطينيين نفذا الهجوم.

من جهته، أكد القيادي في حركة حماس محمود مرداوي أن عملية إطلاق النار في مستوطنة راموت بالقدس المحتلة صباح اليوم عمل بطولي ورد طبيعي على جرائم الاحتلال في غزة، وعلى الجريمة البشعة في جنين أمس والتي استشهد فيها طفلان.

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى