منوعات

99% من الإعلانات على الأملاك العامة غير شرعية

وير الأشغال تعهد لنائب جبيل رائد برو تعبيد الطرقات

تزامناً مع حملة أهلا بهالطلة، عقد وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال علي حمية مؤتمراً صحافياً في مكتبه في الوزارة، تناول خلاله كيفيّة إزالة لوحات الإعلانات الموضوعة على الأملاك العامة التابعة لوزاة الأشغال، وإعادة تنظيم عملية الترخيص
وزير الأشغال العامّة، لفت إلى أنّ الوزارة ستتعاون مع وزارة الداخليّة وقوى الأمن والبلديات لمؤازرتها لتطبيق القانون، مؤكداً أن كل من لديه ترخيص من البلدية عليه الاستحصال من وزارة الاشغال والنقل خلال مدة شهرين على موافقة الوزارة.

وأشار حمية إلى أن الإعلانات الموجودة حالياً غير شرعية أو 95% منها غير شرعي والغاية من القرار تنظيم قطاع الاعلانات بما يقع ضمن صلاحيات وزارة الاشغال.

الوزير حميّة عرض من جهة ثانية مع عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب رائد برو، لشؤون انمائية تتعلق بترميم وتعبيد الحفر على الطرق في قضاء جبيل.

وخلال اللقاء، أكّد حميّة أنّ موضوع صيانة الطرقات هي من أولويات الوزارة، حفاظاً على السلامة المرورية والعامة، مشيراً إلى أنّه سيكلّف فريقاً من الفنيين التابعين للوزارة للكشف عن الحفر الموجودة على الطرق في قضاء جبيل.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى