رياضة

لجنة الشباب والرياضة: لإخراج الشباب من إحباطه

عقدت لجنة الشباب والرياضة جلستها الاولى برئاسة النائب سيمون أبي رميا وخصص الاجتماع لتحديد منهجية العمل ودورية الاجتماعات التي ستعقدها في المرحلة المقبلة. كذلك كان هناك نقاش عام في الامور التي تهم قطاعي الشباب والرياضة.

وأكد أبي رميا بعد الاجتماع أن عمل لجنة الشباب والرياضة أساسي لا سيّما في قطاع الشباب الذي يعيش حالياً حالاً من اليأس والاحباط.

وقال “لدينا مهمة محورية في هذا الموضوع، وهناك أفكار من أجل تفعيل الرياضة في لبنان وليكون للجنة دور تحفيزي على هذا الصعيد”.

وأعلن أبي رميا أنه تقرر أن تعقد اللجنة اجتماعات دورية كل يوم خميس عند العاشرة والنصف على أن يكون الاجتماع المقبل استثنائياً عند العاشرة والنصف قبل ظهر الاربعاء المقبل بحضور وزير الشباب والرياضة وذلك على إثر اعتماد وزراء الشباب والرياضة في العالم العربي بيروت عاصمة للشباب العربي لعام 2022 حيث ستناقش اللجنة مع الوزير برنامج هذه الاحتفالية ودورها في هذا الاطار.

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى