منوعات

صفي الدين: نحن في معركة انتخابية ولكن لا نريد ان نلغي أحدًا

احتفلت المؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم بالعيد السنوي الـ 29 وعيد المعلم في قاعة الشهيد السيد محمد باقر الصدر، برعاية رئيس المجلس التنفيذي في “حزب الله” السيد هاشم صفي الدين.

والقى صفي الدين كلمة قال فيها: “نعيش في ظل معركة حقيقية لكن من دون إطلاق نار، لو تأملنا في تاريخ المنطقة، بعدما تمكنت أميركا من أن تفرض وجودها، لوجدنا خلاصة واحدة “ممنوع على شعوب منطقتنا أن تهدأ وتهنأ”، فالأميركيون يخربون كل شيء”، مؤكداً للمعلمين: “أنتم في موقع بناء القدرة، أي بناء إنسان مقتدر لنقهر المشروع الأميركي”.

وتابع: “نحن نعيش في بلد مأزوم ومتهالك سياسيا واقتصاديا، نعيش في بلد أصبح فاقدا للتوازن، والأمل ليس كبيرا مع بعض ما نسمعه من السياسيين”، مضيفا: “بلدنا لن يجد طريقا للخروج من المأزق ما لم يتخذوا القرار الحقيقي بالاستقلال الحقيقي، دلونا في أي حقبة زمنية وأي رهان أميركي لسياسي أو حزب لبناني أنتج خيرا للبنان، الرهان على الأميركي هو رهان على الباطل”.

وختم رئيس المجلس التنفيذي في “حزب الله” السيد هاشم صفي الدين، كلامه بالقول: “هناك جهات سياسية كلما شعرت بالضعف ولم يكن لديها أي شيء تقدمه الى الناس تلجأ إلى الشتم وتحميل “حزب الله” المسؤولية، وهم يعلمون تماما أن “حزب الله” لا يستهدف أحدا؛ نحن لا نريد أن نلغي أحدا ولا أن نواجه أحدا، نحن في معركة انتخابية نعرف تماما أن الهدف منها هو حماية لبنان واقتصاده وإخراجه من أزماته”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى