صحة

مناشدة لرئيس الجمهورية: “اللي بالقصر ما عم يوصلولك حقيقة الوضع”

مع استمرار الانهيار في لبنان وانعكاساته السلبية على القطاعات كافة وابرزها القطاع الطبي والاستشفائي، لا يكفّ رئيس لجنة الصحة النيابية، النائب د. عاصم عراجي، عن مناشدة المعنيين لايجاد حل سريع وفوري لهذه الأزمة، نظرًا للخطر الكبير الذي قد يلحق بصحة المواطنين اذا بقيت الأمور على ما هي عليه.

هذه المرّة، ناشد عراجي رئيس الجمهورية ميشال عون مباشرة، مفنّدًا له الأزمة والمشاكل التي يجابهها القطاع الطبي، حيث أشار في تغريدة على حسابه عبر موقع “تويتر” إلى أن هذا “القطاع انهار ومعظم الأدوية مفقودة، كما أن المستلزمات الطبية أسعارها على دولار السوق بينما المريض غير قادر على دفع الكلفة الاستشفائية”، لافتًا بالمقابل إلى أن “النزف المخيف بهجرة الجسم الطبي والتمريضي مستمر”.

من هنا، ونظرًا لتفاقم الأمور في ظل غياب الحلول من قبل المعنيين، توجّه عراجي للرئيس عون بالقول: “فخامتك، أنا أكيد أن الذين بالقصر ما عما يوصلولك حقيقة الوضع المأساوي”، خاتمًا تغريدته بالتأكيد على أن “صحة الناس بخطر”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى