ميديا وفنون

ولعت بين شربل خليل وإليسا… والأخيرة: ما فيي قول غير إنّك عوني

بين المخرج شربل خليل والفنانة إليسا خلاف غير معلن سببه بالأصل سياسي، فقد دأب شربل على مهاجمة آراء الفنانة السياسيّة، والسخريّة من تغريداتها، إلا أنّها هذه المرّة قررت ردّ الصاع له صاعين، فاشتعلت بينهما معركة كلاميّة على “تويتر”.
فتعليقاً على البودكاست الذي تقدّمه تقدّمه على “أنغامي”، كتبت إليسا على “توتير” تغريدة قالت فيها إنّ الأمومة لطالما كانت هاجسها، إلا أنّها وجدت اليوم أنّ دورها كمؤثّرة أهم من دورها كأم لأنّ تأثيرها طال آلاف الأشخاص.

شربل خليل ردّ على إليسا بطريقة شخصيّة جارحة خارجة عن إطار تغريدتها

ردّ إليسا كان صادماً، إذ قامت بإهانة كل أتباع التيار الوطني الحر.


ليعود شربل ويردّ عليها


ولم يكتفِ شربل بالردّ، فقام بتصوير تغريدة إليسا وردّ عليها بطريقة جارحة، تجاهلتها الفنانة ولم تردّ عليها


خلاف إليسا وشربل خليل كان مادّة دسمة على “تويتر”، البعض اتّخذ موقف المتفرّج، والبعض ساند إليسا ورأى في تغريدة شربل ذكوريّة مقيتة، بالردّ على موقف سياسي بطريقة شخصية مهينة. أما العونيون، فاتّخذوا موقف الدّفاع عن شربل، مستنكرين كيف أنّ الفنانة جرّت العونيين إلى حربها مع المخرج، وشملتهم بالإهانة. أما الحياديون، فرأوا في خلاف الفنانة والمخرج نموذجاً لبنانياً يحوّل حتى أبسط الغريدات إلى حرب افتراضيّة تزيد الشرخ وتظهر حجم الخلاف بين أبناء الوطن الواحد.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى