fbpx
ميديا وفنون

النجم محمّد المجذوب يتحدى الحب في عمل فني جديد

إعلانات

طرح النجم محمّد المجذوب أحدث أغنياته المُصوّرة والتي تحمل عنوان “راجعلك” من إنتاج شركةUniversal Music MENA.
الأغنية إيقاعيّة راقصة من كلمات حياة إسبر وألحان فضل سليمان، أمّا التوزيع والميكس والماسترينغ فلفادي جيجي، وقد صُوّرت على طريقة الفيديو كليب من خلال فكرة بسيطة غير مُرتبطة بكلمات الأغنية وتحت إشراف الـCreative Director رامي نبها.
وفي لقاء خاص لأحوال مع النجم المجذوب عبّر عن مدى سعادته وحماسه لهذه الأغنية التي يتوقع لها نجاحاً باهراً، كما انه متفائل جداً بالأصداء الايجابية التي ستنالها بفضل محبة الجمهور ودعمه لمسيرته الفنية.
أما عن تجربة الحياة الزوجية التي خاضها محمد مؤخراً فهو يعتبرها استقراراً نفسياً وعاطفياً من جهة، وكسراً للحياة الروتينية من جهة أخرى خاصة وأن زوجته تتمتّع بالحس الفكاهي واللطيف.
وعن “راجعلك” قال محمّد المجذوب:”الأغنية جديدة من حيث الطرح والكلمات التي تُلامس مشاعر المُستمع وتمنحه جرعة من الفرح وتحمل تحديّاً جميلاً في الحبّ. كما أنّ الشاعرة المُميّزة حياة إسبر إختارت تعابيراً وكلمات غير مُستهلكة في العادة زادت من جماليّة وخصوصيّة الأغنية، وكذلك الأمر بالنسبة للمُبدع فضل سليمان الذي ألّف لحناً مُختلفاً أضاف بصمة خاصّة على العمل”.
ثم وجّه محمد تحية قلبية لأهل سوريا ولبنان وتمنى لهم الطمأننينة وراحة البال، فهم شعب يليق به الحياة الفرحة والهادئة البعيدة عن الحروب والنزاعات.

تقرير: سيزار عمرو

اظهر المزيد

منال سعادة

اعلامية لبنانية قدّمت العديد من البرامج الإذاعية الحوارية منذ عام 2005 . أعدّت وقدمت برامج تلفزيونية. عملت في عدة مطبوعات لبنانية وعربية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: