fbpx
مجتمع

في صيدا.. سرقتا سوارين ذهبيتين من داخل محل للمجوهرات

إعلانات

توافرت معلومات لمفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي، عن سرقة سِوارَين ذهبيّين بقيمة 2300 دولار أميركي من داخل محل للمجوهرات في مدينة صيدا.

وبنتيجة الاستقصاءات والتحريّات، تمكّنت إحدى دوريّات المفرزة بتاريخ 9/11/2021 من تحديد هوية الفاعلتين وتوقيفهما في صيدا وهما: م. ح. (مواليد عام 1986، لبنانيّة الجنسيّة) غ. ز. (مواليد عام 1992، أردنيّة الجنسيّة).

بالتحقيق معهما من قبل عناصر المفرزة، اعترفتا بسرقة السِوارَين من المحلّ المذكور، وببيع أحد السِوارَين إلى الصّائغ (ه. غ. مواليد عام 1982، لبناني الجنسيّة) وتمّ توقيف الصائغ المذكور في صيدا بنفس التاريخ، كما اعترفتا بقيامهما بتواريخ سابقة بسرقة عدة محلّات مجوهرات في صيدا.

وبالتحقيق مع الصائغ الموقوف، أكّد أنه اشترى السِوار من الموقوفتين، و لم يكن على علم بأنهما مسروقان، وأفاد أنه قام مباشرة بعد إتمام عمليّة الشراء بإذابتهما.

أعيد السِوار المتبقي لصاحبه، وأودعت الموقوفتان القطعة المعنيّة لاستكمال التحقيق من قبلها، في حين تُرك الصائغ لقاء سند إقامة.

التحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختصّ.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: