fbpx
رياضة

“لا روخا” يخطف تذكرة المونديال من السويد

إعلانات

حسم المنتخب الإسباني تأهله لنهائيات كأس العالم للمرة الثانية عشرة تواليا والسادسة عشرة في تاريخه، بفوزه الصعب على ضيفه السويدي 1-صفر، الأحد، ضمن الجولة الثامنة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

ودخل “لا روخا” اللقاء الحاسم ضمن منافسه الوحيد على بطاقة التأهل المباشر عن المجموعة، وهو في الصدارة بفارق نقطة عن المنتخب الاسكندنافي، بعدما استغل سقوط الأخير في الجولة الماضية أمام جورجيا صفر-2.

ونجح الإسبان في البقاء أمام زلاتان إبراهيموفيتش ورفاقه بفوزهم الرابع تواليا، منذ الخسارة أمام السويد 1-2 في الجولة الرابعة، موسعين الفارق الى 4 نقاط بفضل هدف البديل ألفارو موراتا في الدقيقة 86.

وللمرة الثانية تواليا، سيضطر المنتخب السويدي الى خوض الملحق على أمل تكرار سيناريو مونديال 2018، حين بلغ النهائيات بعدما أقصى العملاق الإيطالي، مبعدا الأخير عن النهائيات لأول مرة منذ 60 عاما وتحديدا منذ 1958.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: