منوعات

جولة بيئية للوزير ياسين في الجنوب

جال وزير البيئة ناصر ياسين يرافقة وفد من الوزارة، على مرافق بيئية ومحميات ومعامل لمعالجة فرز النفايات ومراكز الاتحادات البلدية في الجنوب.

واستهل زيارته الى مركز ايواء الحيوان في بلدة زفتا، حيث اطلع من مديره حسين حمزة على عمل المركز، بعدها عقد لقاء مع رؤساء بلديات ساحل الزهراني في مقر الاتحاد في العاقبية بحضور رئيس الاتحاد علي مطر .

الوزير ياسين أكد أن الهدف من الزيارة هي للإطلاع من رؤساء البلديات والاتحادات على المشاكل البيئية التي تعاني منها البلديات والتي هي معروفة بدءا من ازمة النفايات والادارة الغير سليمة لهذا القطاع منذ سنوات، إذ كان الاعتماد على خطط طوارئ مرحلية.

وذكر أن “هذه الزيارة جاءت للاطلاع اكثر وفهم الواقع البيئي واين يكمن التعثر في ادارة هذا القطاع وكيفية تطويره ضمن استراتيجية جديدة او تجديد الاستراتيجية التي وضعت منذ سنتين او اكثر وعبر هذه الخطط التي للاتحادات دور اساسي في تنفيذها”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى