fbpx
ميديا وفنون

بالصور| ديانا حداد تطرب جمهور “جلسات إكسبو”

إعلانات

احيت النجمة اللبنانية ديانا حداد حفلها في أمسية جديدة من أمسيات “جلسات في إكسبو” الموسيقية، ضمن فعاليات إكسبو 2020 وسط تفاعل جماهيري كبير بمشاركة النجم حاتم العراقي. وقدمت باقة من أجمل أعمالها الغنائية التي تفاعل معها الجمهور والحاضرين.

وأعربت حداد عن سعادتها بالمشاركة بهذا الحدث العالمي، وتوجهت للجمهور قائلة: “أرحب بجميع زوار معرض اكسبو 2020 دبي، وجودكم اليوم معنا في هذا الحدث فخر كبير لنا”، وأضافت: ووجودكم بيفرحني دائماً على صعيدي الشخصي لأنه هو الطاقة الإيجابية الحقيقة لي”. كما رحبت بجميع من يشاهد الحفل عبر شاشات التلفزيون في العالم العربي والعالم.

وإختتمت قائلة: شكراً دبي .. شكراً الإمارات.. لأنكم دائماً تجمعون العالم بكل محبة وتسامح،، الله يديم الأمن والأمان علينا جميعاً”.

وفي ختام الحفل صرحت النجمة ديانا حداد في حوار صحافي: إن ” دولة الإمارات هي دولة غنية عن التعريف؛ فهي بلد السلام والمحبة والأمن والأمان، ونحن نسميها أيضاً بلد السعادة، وهذه هي الرسالة التي أود إيصالها للمستمع من خلال الأغاني التي أقدمها، فنحن بحاجة إلى السلام أكثر من أي وقت مضى. وتالياً نص الحوار.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: