ميديا وفنون

ليلة حب وفرح أبكت نجوى كرم في دمشق

ليلة من الحب الصاخب والشوق الكبير المتبادل بين النجمة اللبنانية نجوى كرم والجهور السوري واللبناني في رحاب مسرح قلعة دمشق.

لم تتمالك شمس الأغنية اللبنانية دموعها من الحفاوة التي لاقاها بها الجمهور في العاصمة السورية التي تتوق للفرح، وعبرت عن شكرها وشوقها لسوريا التي غابت عنها لأعوام طويلة.

وقالت كرم “صعب الحكي .. إلا أنه قلبي عم يتفجر لأني اشتقت لبلد قدرني وحبني وتوجني مطربة”. وتابعت “ليالي العز انكتبت هون”.. وأضافت “فكركم رح إعرف احكي من كتر حبي وشوقي يلي حامليته معي من لبنان إلى سوريا”،

بالعراضة الشامية، كانت استُقبلت صاحبة “خليني شوفك بالليل” في سوريا قبل إحياء حفلها في قلعة دمشق، وهو الحفل الأوّل لها في سوريا بعد غياب دام أكثر من 10 سنوات.

وحضر حفل الفنانة نجوى كرم آلاف المحبين بين سوريين ولبنانيين إنطلقوا من لبنان نحو دمشق للمشاركة في هذا الحدث الفنّي.

أدّت كرم باقة منوّعة من أغانيها القديمة والجديدة وألهبت المسرح في ليلة شارك فيها الآلاف.

وفي حين تداول روّاد الإنترنت مقاطع فيديو لهتافات الجمهور ترحيباً بالنجمة نجوى كرم على المسرح، بكت الأخيرة تأثراً خلال المؤتمر الصحافي من شدّة التأثّر بمحبّة الجمهور السوري لها ومفاجأة الممثلة شكران مرتجى بتقديمها على المسرح.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى