fbpx
مجتمع

سقوط طائرة تدريب قبالة حالات.. وتوجيهات من مولوي

إعلانات

أفادت معلومات عن سقوط طائرة مدنية تابعة لنادي الطيران اللبناني، من طراز “سيسنا 172” في البحر، مقابل معمل “سانيتا” في حالات، وقد باشرت فرق الجيش والدفاع المدني عملية الانقاذ والبحث عن شابين كانا على متنها، وهما: باسكال عبد الاحد، وعلي الحاج أحمد.
من جهته اعلن وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي في تصريح له عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بانه تابع حادثة وقوع طائرة تدريب تابعة للنادي اللبناني للطيران في البحر، قبالة ساحل حالات. ولفت الى انه أعطى التوجيهات للدفاع المدني لتكثيف عمليات البحث والإنقاذ في الموقع، كما أوعز الى قوى الامن الداخلي للمشاركة في العملية.

كما أجرى رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي اتصالا بقيادة الجيش، وطلب ارسال طوافة للمساعدة في عملية البحث عن طائرة مدنية تابعة لنادي الطيران اللبناني، سقطت في البحر قبالة حالات، والعمل على البحث عن شابين كانا على متنها. كما طلب استنفار القوات البحرية في مهمة البحث والانقاذ.

 

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: